الكرة المحليةأهم الأخبار

«جاياردو» يلوم هذا اللاعب على خروج الاتحاد من كأس العالم للأندية

أعرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن حزنه على توديع منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تحتضنها مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

الاتحاد خسر على يد الأهلي المصري، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من مونديال الأندية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مساء الجمعة.

عاجل فيديو | الاتحاد يودع مونديال الأندية على يد الأهلي المصري بثلاثية قاسية

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة؛ قال جاياردو: «كانت لدينا العديد من الصعوبات في المباراة، الأهلي قدم أداء كبير، لقد لعبوا بسرعة هائلة، وكانوا أفضل منا بدنيا».

وأضاف: «إهدار بنزيما لركة الجزاء صعب المهمة علينا، كما أن الهدف الثاني أحبطنا، قرارات بعض اللاعبين في المباراة لم تكن موفقة».


وأكمل المدرب الأرجنتيني: «أتفهم الإحباط والتساؤلات التي تطرح، لكن لم يمضي وقت طويل منذ قدومي للفريق، وأنا أحاول إيجاد حلول للمشكلات».

وتوقفت مسيرة الاتحاد ببطولة كأس العالم للأندية 2023 عند حدود الدور الثاني، في المقابل؛ حجز الأهلي المصري مقعداً له بنصف نهائي البطولة حيث ضرب موعداً مع فلومينينسي البرازيلي، يوم الإثنين 18 ديسمبر الجاري.

فيديو | بهدفه في شباك الاتحاد.. نجم الأهلي المصري يعادل إنجازي «بنزيما» و«الدوسري»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى