الكرة المحليةأهم الأخبار

جاياردو: الاتحاد جاهز لمواجهة الأهلي.. والمباراة متكافئة حتى لو لعبنا 10 ضد 4

أكد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على جاهزية كتيبة النمور لمواجهة فريق الأهلي المصري، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تحتضنها مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

واستهل الاتحاد مشواره في مونديال الأندية بفوز كبير على أوكلاند سيتي النيوزلندي، بنتيجة 3-0، بالدور الأول من البطولة ليضرب موعداً مع الأهلي ممثل أفريقيا.

مدرب الأهلي يتحدى: جماهير الاتحاد لن تخوض المباراة.. ولدينا محترفون لا يتأثرون

جاياردو قال في تصريحات صحفية: «الاتحاد على أتم جاهزية لمواجهة الأهلي، وقمنا بالاستشفاء الكامل بعد مواجهة أوكلاند سيتي، ولا إرهاق عند اللاعبين».

وأضاف المدرب الأرجنتيني: «لو لعبنا بـ10 لاعبين محترفين مقابل 4 أجانب في صفوف الأهلي، فالمباراة ستكون متكافئة بين الطرفين».

وواصل: «عندما تنطلق صافرة الحكم، فالكل سيقدم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز، 11 ضد 11 داخل المستطيل الأخضر، واليوم سأحدد التشكيلة النهائية للاتحاد في مباراة الغد».

الاتحاد يواجه الأهلي المصري، يوم غد الجمعة عند تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتأهل الفائز منهما لمواجهة فلومينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبيرتادوريس، يوم الاثنين 18 ديسمبر عند تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من مونديال الأندية.

لاعب الأهلي المصري عن مواجهة الاتحاد: لا نفكر في الماضي وهدفنا نهائي المونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى