أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

الأفضل في 2023.. محمد صلاح يكتب التاريخ بقميص ليفربول

واصل الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، كتابة التاريخ رفقة أحمر مرسيسايد في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بعدما حصد جائزة أفضل لاعب في عام 2023، المقدمة من اتحاد مشجعي كرة القدم بإنجلترا.

وحلّ محمد صلاح في الصدارة عبر استطلاع رأس الجماهير، في الحفل الذي أقيم بالعاصمة البريطانية لندن، لينتزع قائد المنتخب المصري الجائزة للمرة الثالثة في مسيرته الرياضية، بعدما سبق أن حصل عليها أيضًا عامي 2018 و2021.

اقرأ أيضًا:

الفيحاء بالقوة الضاربة أمام باختاكور للتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

وبصم الدولي المصري على 27 هدفًا رفقة أحمر مرسيسايد لحساب كافة المسابقات في عام 2023 حتى الآن، كما قدّم 17 تمريرة حاسمة، ليتفوق على ثنائي مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند ورودري، وبوكايو ساكا، نجم آرسنال، إلى جانب جناح نيوكاسل، كيران تريبيير، وأولي واتكينز، هداف آستون فيلا.

وعقب الحصول على الجائزة، أعرب «مو» عن سعادته الغامرة بالتتويج الجديد، معقبًا: «أريد أن أشكر الجميع على جائزة اتحاد مشجعي كرة القدم، خاصة أنها جرت وفق استطلاع رأي جماهيري، أريد فقط أن أقول شكرًا جزيلًا لكم، وأنا أقدر ذلك حقًا».

محمد صلاح ضد برينتفورد
محمد صلاح

محمد صلاح، الذي يقف على بُعد جائزة أخرى لمعادلة رقم الأسطورة الفرنسي تيري هنري، يتأهب لقيادة ليفربول في مواجهة تبدو في المتناول أمام مضيفه شيفيلد يونايتد، مساء غدٍ الأربعاء، في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعافي فريق ليفربول بعد بداية متذبذبة في الموسم الحالي، ليقفز إلى المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، بعد مرور 14 جولة، بفارق نقطتين خلف آرسنال المتصدر، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث، بفارق نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى