أهم الأخبارالكرة العالمية

عاجل فيديو | تأخير مباراة البرازيل والأرجنتين بعد اشتباكات جماهيرية عنيفة.. ورد فعل مثير من ميسي

استكمال اللقاء بعد نصف ساعة..

شهدت مباراة السوبر الكلاسيكو بين المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم ونظيره الأرجنتيني، أحداثًا مؤسفة قبل انطلاق اللقاء بدقائق معدودة، بعد وجود اشتباكات عنيفة بين جماهير المنتخبين والأمن الموجود في ملعب «ماراكانا» في البرازيل، وذلك في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ودخل لاعبو البرازيل والأرجنتين، إلى أرضية الملعب لخوض المباراة المرتقبة والتي ينتظرها ملايين حول العالم، ولكن حين عزف نشيد المنتخب البرازيلي بدأت الاشتباكات في مدرجات ملعب اللقاء، والتي تطورت بشكل لافت إلى حد الاعتداء على رجال الأمن؛ فيما بادرت الشرطة البرازيلية بالتدخل لاحتواء الموقف.

البرازيل والارجنتين
البرازيل والارجنتين

ومع تدخل الشرطة البرازيلية، شهدت الأحداث توترًا وسخونة، ليعتدي الأمن بوحشية على جماهير الأرجنتين، فيما تدخل ليونيل ميسي، قائد التانجو، رفقة زملاءه لتهدئة الجماهير، ولكن فشل الأمر لتتواصل الاشتباكات بين الطرفين وتطور شيئًا فشيئًا، ليقرر بطل العالم ميسي إلى الانسحاب إلى غرفة خلع الملابس ورفض خوض المباراة، من أجل السيطرة على الأمور، والاطمئنان على جماهير منتخب بلاده.

انسحاب لاعبي المنتخب الأرجنتيني رفقة قائدهم ميسي، أدت إلى الهدوء التام بين الجماهير والأمن؛ حيث بدت الأمور مستقر بعد فرض طوق أمني حول جماهير المنتخب الأرجنتيني بعد تدخل الجهات المختصة وظهور لرئيس الاتحاد الأرجنتيني تايبا.

ميسي - الارجنتين
ميسي – الارجنتين
ميسي - الارجنتين
ميسي – الارجنتين

وعاد ميسي مرة أخرى رفقة لاعبي التانجو من اجل المشاركة في المباراة بعد تأخير دام قرابة نصف ساعة، نتيجة الأحداث المثيرة التي شهدها اللقاء قبل صافرة الحكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى