دوري روشن السعوديأهم الأخبار

«الديك الأزرق».. جاياردو يبلغ إدارة الاتحاد بصفقته الأولى في ميركاتو الشتاء

يبدو أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، قد بدأ في ممارسة مهام عمله سريعاً، وقد أبلغ إدارة النادي باحتياجاته اللازمة لإعادة تصحيح مسار العميد، حيث حدد أولى صفقاته المطلوب إبرامها خلال الفترة المقبلة، وتمثلت في الجناح الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان.

الاتحاد تعاقد مع جاياردو لتولي منصب المدير الفني لفريقه الأول لكرة القدم خلفاً للبرتغالي نونو سانتو، الذي أقيل من منصبه بعد عملية تقييم شاملة، في خطوة بدت منطقية بالنظر إلى تراجع الأداء وسوء نتائج النمور في الآونة الأخيرة، بجانب كثرة الخلافات بينه وبين اللاعبين.

الصحفي التركي الموثوق إكرم كونور؛ أكد أن إدارة نادي الاتحاد تخطط للتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، وذلك بناء على توصية من جاياردو.

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

الاتحاد سوف يحاول الحصول على خدمات جريزمان خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة (يناير 2024)، وذلك بهدف تعزيز قوة خط هجومه.

كونور أوضح أن الاتحاد يفكر في التعاقد مع جريزمان عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي الخاص بتعاقده مع أتلتيكو مدريد، وذلك لتجنب مغالاة إدارة النادي الإسباني في مطالبها المالية، ولكن ذلك يتطلب موافقة اللاعب الفرنسي نفسه.


جريزمان البالغ من العمر 32 عاماً يرتبط مع أتلتيكو مدريد بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026، ولديه شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو يسمح له بالرحيل إلى أن ناد دون الحاجة لموافقة إدارة ناديه.

رغبة الاتحاد في الحصول على خدمات جريزمان سوف تصطدم باهتمام بعض الأندية الأوروبية في إنجلترا وفرنسا وإيطاليا بالتعاقد مع اللاعب الذي يواصل تقديم الأداء المميز مع أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا.

جريزمان خلال الموسم الحالي 2023-2024؛ شارك مع أتلتيكو مدريد في 16 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 13 هدفاً.

ضربة موجعة.. النصر يخسر ورقة مهمة قبل موقعة الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى