أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعوديدوري روشن السعودي

فيديو | «علامات تُبشر بالخير».. سالم الدوسري يسابق الزمن للعودة إلى الملاعب

يسابق سالم الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب السعودي، الزمن من أجل العودة للمشاركة في المباريات، وذلك بعد غيابه قائمة الأخضر في مواجهتي باكستان والأردن، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قد أعلن غياب سالم الدوسري قائد الأخضر، عن مواجهتي باكستان والأردن؛ حيث سمح مانشيني للاعب سالم الدوسري مغادرة معسكر المنتخب المقام في محافظة الأحساء.

عاجل | رسميًا.. سالم الدوسري يغيب عن مواجهتي باكستان والأردن

وجاء ذلك بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، عن عدم قدرة اللاعب من المشاركة في المباراتين لعدم جاهزيته وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، على أن يستكمل برنامجه العلاجي في ناديه.

ووثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة تواجد سالم الدوسري داخل الصالة الرياضية بنادي الهلال، من أجل التجهيز والعودة للملاعب مرة أخرى.

وقال أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني عبر حسابه على موقع «تويتر»: «انظروا من عاد للاستعداد، من تواجد نجم الهلال في الصالة الرياضية وبداية التمرين والضغط على الركبة والكاحل لعودة الثقة واختبارها بعدم وجود ألم، قبل الانتقال للمرحلة المقبلة في الملعب».

وأضاف: «نزول على الركبة ضغط على الإصبع بشكل طبيعي، علامات مهمة وممتازة، بانتظار رؤية سالم بتمارين إضافية يوميًا لتحديد عودته للملعب، علامات تُبشر بالخير بما إن المشي طبيعي وبدأ بالصالة الرياضية معناها الألم في نزول كبير».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نادي الحزم يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث يسعى الزعيم للحفاظ على صدارة البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى