الكرة العالميةأهم الأخبارالكرة العربية

عاجل فيديو | الوداد المغربي يفوز على صن داونز في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، الفوز على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على مركب محمد الخامس، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

سجل الوداد الهدف الأول في الدقيقة 41 من عمر المباراة، عن طريق ريفالدو كتوزي بالخطأ في مرماه، بعد مجهود فردي رائع من منتصر الهتيمي لاعب الوداد؛ حيث مرر كرة عرضية اصطدمت بأقدام مدافع النادي الجنوب إفريقي ليحولها إلى شباكه.

وفي الدقيقة 73، حصل نادي صن داونز على ركلة جزاء بعد ارتطام الكرة في يد مدافع الوداد؛ حيث عاد حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو واحتسب ركلة جزاء، سجلها المغربي عبدالمنعم بوطويل لصالح صن داونز.

الوداد المغربي
الوداد المغربي

وأحرز أنس سرجات الهدف الثاني لنادي الوداد في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس النادي الجنوب إفريقي في التصدي لها.

وحسم نادي الوداد الشوط الأول من نهائي الدوري الإفريقي في موسمه الأول؛ حيث تلعب مباراة الإياب يوم الأحد المقبل على ملعب لوفتوس فيرسفيلد معقل نادي صن داونز.

يشار إلى نادي الوداد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الترجي التونسي بركلات الترجيح، بينما أطاح نادي صن داونز بالنادي الأهلي، بعد الفوز في مجموع المباراتين بهدف دون رد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى