أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | نجم يوفنتوس يطرق أبواب الدوري السعودي

بات النجم البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي السابق، قريبًا للغاية من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في سوق انتقالات الشتاء المقبل، في صفقة انتقال حر بعد فك الارتباط رسميًا مع نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي.

وأوضح كوستا، في مقطع فيديو عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الجمعة، أنه يتأهب لشد الرحال صوب المملكة العربية السعودية من أجل رؤية الفرص المتاحة في دوري روشن للمحترفين، مشددًا على أن المسابقة هناك تتطور بسرعة كبيرة.

اقرأ أيضًا:

الدوري السعودي يهدد تحركات دورتموند لاستعادة جناح مانشستر يونايتد

وأوضح جناح يوفنتوس السابق، وفقًا لحساب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو: «نعم أود العودة إلى السيدة العجوز، إنه حلم قديم، أتمنى أن أعود جنديًا على رقعة المدرب ماكسيمليانو أليجري، وأن أشعر بحب جماهير اليوفي مرة أخرى».


وأضاف النجم البرازيلي: «وكيل أعمالي على اتصال بجميع الأندية المهتمة بما في ذلك اليوفي، سنسافر أيضًا إلى المملكة العربية السعودية، المسابقة هناك ينمو بشكل لافت»، في إشارة إلى انتقال العديد من الأسماء الرنانة إلى دوري روشن للمحترفين.

ويمتلك كوستا، البالغ من العمر 33 عامًا، مسيرة رائعة في ساحات كرة القدم، منذ دشن المشوار رفقة جريميو البرازيلي، قبل أن يرحل إلى أوروبا عبر بوابة شاختار دونيتسك الأوكراني وبايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس، قبل أن يستقر بشكل مؤقت في الدوري الأمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى