أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

تجميد نجم يوفنتوس 7 أشهر بسبب المراهنات

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إيقاف نيكولو فاجيولي، متوسط ميدان فريق يوفنتوس، لمدة 12 شهرًا، على خلفية التورط في انتهاك قواعد المراهنة على المباريات، بينها خمسة أشهر مع وقف التنفيذ، مع سداد غرامة قدرها 12500 يورو.

وكانت صحيفة «لا ستامبا»، كشفت في وقت سابق، أن الإيطالي الشاب، البالغ من االعمر 22 عامًا، تورط في تحقيق جنائي، يستهدف مستخدمي منصات المراهنة غير القانونية عبر الإنترنت إلى جانب مشتبه بهم آخرين من بينهم  ساندرو تونالي، متوسط ميدان المكابييس.

اقرأ أيضًا:

بسبب تونالي.. فضيحة مراهنات تهز جدران نيوكاسل

قرارات الاتحاد الإيطالي حيال متوسط ميدان السيدة العجوز، لم تتوقف عند حدود الإيقاف والغرامة، وإنما ألزمت فاجيولي أيضًا بالمشاركة في جلسات للعلاج من مشكلة المقامرة، قبل أن يعود مجددًا لتسجيل الحضور فوق العشب الأخضر رفقة يوفنتوس.

ويرفض اتحاد الكرة الإيطالي حيال فضائح المراهنات والتي طالما أفسدت أجواء المنافسة في بلد الكالتشيو، حيث يكابد أي لاعب تثبت إدانته بالمقامرة على نتائج مباريات كرة القدم، الإيقاف لثلاث سنوات على الأقل وغرامة لا تقل عن 25 ألف يورو.

وسجل نيكولو فاجيولي الحضور في ست من أصل 8 مباريات ليوفنتوس في الدوري الإيطالي ضمن منافسات الموسم الجاري، كما لعب لأول مرة بقميص الآزوري دوليًا في نوفمبر الماضي، عندما شارك من مقاعد البدلاء في المباراة الودية التي حسمها بطل أوروبا أمام ألبانيا بثلاثية مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى