أهم الأخباركل الألعاب

أساطير الملاكمة يشعلون نزال أشرس رجل على وجه الأرض

يترقب عشاق الملاكمة حول العالم بمزيد من الشغف، اليوم الجمعة، نزال أشرس رجل على وجه الأرض، والذي يضم كوكبة من رموز الحلبة في صراع غير مسبوق، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والتي توثق حزمة من المنافسات الرياضية والترفيه لأول مرة في الشرط الأوسط.

وزيّن معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المؤتمر الصحفي العالمي الذي عُقد عشية المواجهة التاريخية، لتقديم نزال أشرس رجل على وجه الأرض، وذلك في منطقة Kingdom Arena، إحدى مناطق موسم الرياض 2023.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | المعز علي: أعشق الهلال لهذا السبب وسالم الدوسري «مظلوم»

وأكد طرفا النزال فرانسيس إنجانو، بطل الفنون القتالية المختلطة في الوزن الثقيل، ونظيره تايسون فيوري، بطل المجلس العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل، على أنه أن ليس لديهم أي شك في قوة المنافسة المرتقبة مساء اليوم، وسط أجواء استثنائية في المملكة العربية السعودية.

وشدد الثنائي إنجانو وفيوري على أن المنافسة ستكون شرسة للغاية في هذا الاحتفال العالمي الكبير، من أجل تحقيق فوز تاريخي والحصول على حزام «موسم الرياض»، الذي جذب اهتمام عشاق الترفيه والرياضات المختلفة من جميع أنحاء العالم.

وشارك في المؤتمر أبطال نزالات Undercard Fight من الملاكمين العالميين، مثل جاك مجان، والسبايدي دوران، وكارلوس تاكام، ومارتن باكولي، وأرسلانبيك ماخمودوف، وأنتوني رايت، وجوزيف باركر، وسايمون كين، وموسى إيتاوما، وفابيو واردلي، ودايفيد أديليي.

يذكر أن موسم الرياض يستقطب في نسخته الرابعة، والتي تنطلق نهاية الشهر الجاري تحت شعار Big Time، زواره من جميع أنحاء العالم خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة الحفلات الموسيقية والمعارض والفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى