أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

نجم مانشستر سيتي يدور في فلك ريال مدريد

تدرس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، الحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم صفوف المرينجي بصفقة قوية في سوق انتقالات الصيف المقبل، بعدما قدم أوراق الاعتماد رفقة السماوي.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن جوليان ألفاريز، الذي ساهم في استعادة منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم بعد غياب دام 36 عامًا، بات على رأس أولويات ريال مدريد في ميركاتو الصيف المقبل، ضمن مخطط إدارة فلورنتينو بيريز لتكوين جلاكتيكوس ناري في سنتياجو برنابيو.

اقرأ أيضًا:

عودة محفوفة بالمخاطر.. الاتحاد يخشى انتفاضة التعاون والهلال يتأهب لعبور الخليج

وأوضح التقرير أن ريال مدريد يخطط لجلب صفقتين من العيار الثقيل في صيف 2024، على رأسها بطبيعة الحال الفرنسي كيليان مبابي، هداف فريق باريس سان جيرمان، في انتداب مجاني بعد انتهاء عقده في حديقة الأمراء، ومن ثم التعاقد مع الأرجنتيني الواعد.

ولفتت «سبورت» إلى أن بيريز لا يثق في كيليان مبابي حتى هذه اللحظة، على الرغم من رفض الفرنسي تمديد التعاقد مع باريس سان جيرمان، على غرار ما حدث في صيف 2021، وتكرر في الميركاتو الفائت، وهو ما أجبر الريال على التفكير في خيارات عديدة على مستوى الهجوم.

ودخل ألفاريز بقوة على لائحة انتدابات ريال مدريد، بعدما بات الأرجنتيني في فترة وجيزة أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة مانشستر سيتي في الفترة الماضية، كما تألق على نحو لافت مع منتخب ألبيسيليستي في مشهد توج بالحصول على لقب كأس العالم 2022.

وختم التقرير بالتأكيد على أن مرور ريال مدريد إلى جوليان ألفاريز لن يكون مفروشًا بالورود، خاصة أن عقد المهاجم الأرجنتيني مع السيتيزنز يمتد حتى صيف 2028، فيما لا يبدو بطل أوروبا مستعدًا للتنازل عن أحد الأعمدة الأساسية في خطط المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

جوليان ألفاريز، صاحب الـ23 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف النادي السماوي قادمًا من ريفير بليت مقابل 23 مليون يورو، خاض 13 مباراة رفقة السيتيزنز لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 934 دقيقة، وقع خلالها على 6 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى