أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

باريس سان جيرمان يتأهب لخطف نجم ريال مدريد

دخلت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في مفاوضات مكثفة من أجل الحصول على خدمات أوريلين تشواميني، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، في صفقة يطمح من خلالها رد الدين إلى الطرف الملكي بسبب الرحيل المرتقب للمهاجم كيليان مبابي صوب سنتياجو برنابيو.

وذكرت صحيفة «fichajes» أن باريس سان جيرمان يتأهب لوضع الرتوش الأخيرة على صفقة متوسط ميدان الريال في ميركاتو الصيف المقبل، مستفيدًا من حالة التخمة التي يعاني منها نادي العاصمة الإسبانية على مستوى خط الوسط.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | أسطورة الهلال: هذا النادي سيتوج بدوري روشن وكأس الملك

ولفت التقرير إلى أن إدارة القطري ناصر الخليفي تطمح إلى إتمام الصفقة من أجل الرد على تحركات ريال مدريد، الذي بات قريبًا للغاية من التعاقد مع هداف الليج آ، كيليان مبابي في سوق انتقالات الصيف المقبل في صفقة مجانية من العيار الثقيل.

وأوضح التقرير أن تشواميني، البالغ من العمر 23 عامًا، يبدو منفتحًا على شد الرحال صوب حديقة الأمراء، رغم ارتباطه بعقد طويل الأمد مع نادي العاصمة الإسبانية حتى صيف 2028، وهي المهمة الشاقة التي يتطلع سان جيرمان إلى حسمها في النهاية.

وختم التقرير بالتأكيد على أن الخليفي يرى في أوريلين تشواميني صفقة قوية للغاية لمستقبل البي إس جي، بالنظر إلى المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة ريال مدريد والمنتخب الفرنسي، معتبرًا أن المفاوضات لن تكون سهلة مع الريال بشأن إتمام الصفقة، خاصة أن العلاقة بين الطرفين لا تبدو في أفضل حال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى