أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | صافرة هولندية تضبط لقاء ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن الطاقم التحكيمي الذي يدير لقاء القمة المرتقب بين الاتحاد والأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي عبر موقع «تويتر»، طواقم تحكيم مباريات اليوم في دوري روشن والتي جاءت كالآتي:

حكام مباريات اليوم
حكام مباريات اليوم

ويتأهب فريق الاتحاد للعودة إلى الصدارة، بعد 24 ساعة فقط من ارتقاء التعاون إلى القمة على نحو مباغت، وذلك عندما يلتقي الجار اللدود الأهلي، في قمة من العيار الثقيل التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن للمحترفين.

التاريخ يدعم الأهلي في ديربي جدة.. والاتحاد يراهن على مكتسبات 2021

ويسعى النمور إلى ضبط نغمة الانتصارات مجددًا من أجل القبض على الصدارة بعد تعادل عارض أمام الفيحاء، أوقف زحف رفاق كريم بنزيما نحو الفوز الثالث تواليًا والسابع في الموسم الجاري، وذلك على حساب الرائد والطائي والرياض والوحدة والأخدود والفتح، مع خسارة وحيدة أمام الهلال.

وفي المقابل، لا بديل أمام الأهلي سوى الخروج بالنقاط الثلاث من ميدان الجوهرة، إذا ما أراد رجال المدرب الألماني ماتياس يايسله لملمة الأوراق سريعًا وتجاوز نزف النقاط الحاد مؤخرًا، بعدما عجز الراقي عن تذوق طعم الفوز في آخر جولتين، في مشهد لا يتناسب مع تاريخ وإمكانيات وقائمة النجوم في صفوف أخضر جدة.

واكتفى الراقي بالبداية القوية في الجولات الأربع الأولى من عمر الموسم، أمام الحزم والخليج والأخدود والطائي، قبل أن يسقط في فخ الهزيمة القاسية أمام الفتح بخماسية، لتتوقف حماسة أخضر جدة بعد العودة إلى ساحة الكبار، ليفقد 8 نقاط من أصل 12 متاحة.

عاجل فيديو | بنزيما ضد محرز.. تصريحات قوية من نجمي الاتحاد والأهلي قبل «ديربي جدة»

ويحتل الاتحاد المركز الثالث على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين 2023-2024 «مؤقتًا»، برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف ضمك التعاون، بينما يأتي الأهلي في المركز السابع، بـ16 نقطة، من 5 انتصارات وهزيمتين و3 تعادلات حتى الآن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى