أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «لامين يامال نصراوي».. برشلونة يثير الجدل بمقطع فيديو

ضج موقع التواصل الاجتماعي المعروف «X» أو «تويتر» سابقًا؛ بعدما نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة تغريدة مثيرة، بشأن اللاعب الشاب لامين يامال، والذي يقدم مستويات لافتة مع البلوجرانا في الفترة الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة باللغة العربية، مقطع فيديو للاعب الشاب معلقًا: «لامين يامال نصراوي»، في رسالة خطفت قلوب مشجعي نادي النصر.

وأعرب العديد من مستخدمي «تويتر»، عن استغرابهم، من ذلك التعليق؛ حيث فسره البعض بأنه انضم لنادي النصر، فيما أكد آخرون أن النادي كتب اسم اللاعب الشاب الثلاثي.

وظهر في مقطع الفيديو، نجم النادي الكتالوني عندما كان صغيرًا؛ حيث قال إن اسمه الثلاثي: «لامين يامال نصراوي»، فيما أوضح المقطع المهارات الرائعة التي يمتلكها الفتى صاحب الـ16 عامًا.

وكان  نادي برشلونة الإسباني، قد أعلن أمس الإثنين، تأمين خدمات جوهرة فريقها الأول لكرة القدم، اللاعب الشاب لامين يامال، لأطول فترة ممكنة داخل أسوار قلعة العملاق الكتالوني.

لامين يامال البالغ من العمر 16 عاماً جذب أنظار الجميع خلال الفترة الماضية بعدما تم تصعيده إلى فريق برشلونة الأول في بداية الموسم الحالي 2023-2024، حيث شارك في 9 مباريات وصنع هدفين، كما سجل ظهوره الدولي الأول مع منتخب إسبانيا أمام جورجيا بتصفيات يورو 2024.

برشلونة نجح في الحصول على توقيع لامين يامال على عقد جديد يمتد إلى 3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى يوم 30 يونيو 2026 مع وضع شرط جزاء بقيمة مليار يورو، وهي أطول فترة ممكنة للتوقيع مع لاعب يبلغ من العمر أقل من 18 عاماً بحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكان من المفترض أن ينتهي عقد لامين يامال مع برشلونة في صيف 2024 المقبل، إلا أن النادي قد قرر الإبقاء عليه بعد تواجده بشكل أساسي في الفترة الأخيرة مع الفريق وتوقيع عقد جديد معه خوفاً من أطماع أندية أوروبا التي قد تحاول التعاقد معه قريبًا.

الجوهرة السمراء في أمان.. برشلونة يعلن تجديد عقد لامين يامال رسمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى