أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | محرز وفيرمينو يقودان الأهلي أمام الاتفاق في دوري روشن

أعلن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره الاتفاق، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وجاء تشكيل النادي الأهلي كالآتي:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: علي مجرشي، روجر إيبانيز، عبدالباسط هندي سعد بالعبيد.
  • خط الوسط: فرانك كيسيه، جابري فيجا، محمد المجحد.
  • خط الهجوم: رياض محرز، فيرمينو، ماكسيمان.
تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

الأهلي يستضيف الاتفاق، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، وذلك في ختام مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن.

في 7 مباريات، وقد حسم التعادل نتيجة 4 مباريات أخرى بينهما.

وتمكن الأهلي من تسجيل 53 هدفاً في شباك الاتفاق، بينما اخترق فارس الدهناء شباك الراقي بـ30 هدفاً.

وتعود آخر مباراة بين الأهليوالاتفاق إلى موسم 2021-2022 وتحديدًا في 4 مارس 2022 حيث فاز فارس الدهناء على الراقي، بنتيجة 1-0.

ويدخل الأهليالمباراة وهو في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك 15 نقطة من 7 مباريات، حقق خلالها الفوز في 5 مباريات وخسر في مباراتين.

ويأمل الأهليفي العودة إلى طريق الانتصارات مجدداً لمواصلة الحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب، بعدما خسر على يد النصر، بنتيجة 3-4، في مباراة الجولة السابعة الماضية.

في المقابل؛ يأتي الاتفاق في المركز الخامس بجدول دوري روشن برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، وقد جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها، وسيحاول فارس الدهناء الحفاظ على سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع توالياً لمواصلة انطلاقته المميزة هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد الإنجليزي جيرارد.

أرقام | الأهلي يتسلح بالتاريخ أمام الاتفاق.. وفارس الدهناء يسعى لمواصلة الانتصارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى