كل الألعابأهم الأخبار

لأول مرة في الشرق الأوسط.. العلا تستضيف تحدي «تاف مادر إنفينيتي»

أعلن تحدي سباق العقبات الأشهر عالميًا «تاف مادر»، عن إقامة النسخة الجديدة من المنافسة في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى، في محافظة العلا، إحدى أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم، وذلك يوم 24 من شهر فبراير المقبل.

ويمتد «تاف مادر إنفينيتي» لثماني ساعات، يجب على المشاركين خلالها استكمال أكبر عدد التفافات حول مسار عقبات السباق، ليحصل الفائز على إحدى أضخم الجوائز المالية في تاريخ منافسات العقبات، ويمكن للمشاركين دخول السباق بشكل فردي أو ضمن فريق.

اقرأ أيضًا:

تحت أنظار ميسي.. إنتر ميامي يخسر نهائي كأس أمريكا

وبالتزامن مع سباق «تاف مادر إنفينيتي» الذي يخطف الأنظار صوب مدينة العلا الساحرة، تُقام منافسات «تاف مادر» لمسافة 5 كيلومترات و10 كيلومترات، مما يوفر مجموعة واسعة من التحديات المناسبة لجميع مستويات اللياقة لدى المشاركين.

وأوضح مالك ترخيص «تاف مادر» في الشرق الأوسط، نك كارترايت، أن إقامة سباق «تاف مادر إنفينيتي» في العُلا، يجسد التزام المنطقة بتقديم تجارب استثنائية والارتقاء بأسلوب الحياة النشط، وسط الإطلالات والمناظر الخلابة لتلك البقعة الخلابة في المملكة، مما يوفر للمشاركين تجربة رائعة.

من جانبه، كشف نائب الرئيس لقطاع إدارة وتسويق الوجهات السياحية في الهيئة الملكية لمحافظة العلا، رامي المعلم، أن المحافظة تمثل إحدى أكثر الوجهات السياحية المميزة في المنطقة، حيث تواصل استقطاب الزوار بفضل تقويم «لحظات العلا» السنوي الذي يقدم العديد من الفعاليات والمهرجانات المميزة، متطلعًا إلى استضافة عشاق هذه الرياضة المثيرة”.

ولفت منظمو تحدي سباق العقبات الأشهر عالميًا «تاف مادر»، إلى أنه يمكن التسجيل والحصول على بطاقة الدخول إلى السباق الذي يُقام في محافظة العلا، فبراير المقبل، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني، وذلك بدءًا من نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى