الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإنجليزي

خصم 3 نقاط من نادٍ إنجليزي بسبب «الفاتورة الشهرية»

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، خصم ثلاث نقاط من رصيد نادي ريدينج، الناشط في الدرجة الثانية، وذلك بعدما عجز عن تغطية فاتورة الأجور الشهرية، ليصبح في وضعية لا يحسد عليها على جدول المسابقة.

ريدينج الذي يعاني من تراجع حاد في النتائج منذ مطلع الموسم الجاري، تعرض إلى خصم نقطة واحدة من رصيده في الشهر الماضي، مع تعليق ثلاث نقاط أخرى، ليتم تطبيقها في حال انتهك لوائح رابطة الدوري الإنجليزي مرة أخرى.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الاتحاد والأخدود.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، أن النادي الناشط في دوري الدرجة الثانية فشل في الالتزام بدفع أموال تعادل 125% من فاتورة الأجور الشهرية المتوقعة في حساب مخصص بحلول يوم الثلاثاء الماضي.

من جانبه، اعترف داي يونج، رئيس نادي ريدينج، أن الوضع المالي غير مستقر حيث يعاني من أزمة مالية طاحنة، معقبًا: «نقوم في الوقت الحالي بعمليات مستمرة ومتسارعة من أجل البحث عن مصادر جديدة للتمويل والاستثمار الخارجي المستقر.

وتمثل أزمة ريدينج، الذي تراجع إلى المركز الحادي والعشرين على سلم ترتيب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، امتدادًا لمعاناة عطلت النادي في الموسم الفائت، حيث تم خصم ست نقاط بالفعل من رصيده في أبريل الماضي بعد أن اعترف بالفشل في الامتثال لقيود الميزانية وهي العقوبة التي أدت في النهاية إلى هبوط الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى