أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | ميسي يقود الأرجنتين لإسقاط الإكوادور في افتتاح تصفيات مونديال 2026

قاد أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين لتحقيق فوز باهت على حساب ضيفه الإكوادوري، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة، على ملعب مونومنتال، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتكفل ليونيل ميسي بفك شفرة الضيف الإكوادوري بعد 78 دقيقة لعب، بعدما سدد ضربة حرة مباشرة على طريقته الخاصة عرفت طريقها إلى شباك هيرنان جالينديز دون معاناة، ليمنح ألبيسيليستي أول 3 نقاط في الطريق إلى نهائيات كأس العالم.

اقرأ أيضًا:

أبرز مباريات اليوم.. الأخضر يدشن حقبة مانشيني أمام كوستاريكا والبرتغال في ضيافة سلوفاكيا

واحتل راقصو التانجو صدارة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026، المقرر في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وذلك بالتساوي مع كولومبيا التي تغلبت على فنزويلا بهدف دون رد، فيما تعادل منتخب باراجواي مع بيرو دون أهداف.


بسط بطل العالم كامل النفوذ على مجريات المباراة أمام منافس لجأ إلى التكتل الدفاعي، مع الاعتماد على المرتدات الخاطفة التي تألق فيها الثنائي إينير فالنسيا وبلاتا، لتشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس إيميليانو مارتينيز، دون أن ترتقي إلى هز الشباك.

وعلى الرغم من سيل الفرص المهدرة من جانب رفاق ليونيل ميسي طوال الدقائق الـ90، إلا أن الفوز الباهت لم يصدر الطمأنينة إلى جماهير التانجو، التي كانت ترغب في مهرجان أهداف يبعث رسالة تهديد قوية إلى المنافسين في الطريق إلى المونديال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى