أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

صراع سعودي قطري على خدمات جناح باريس سان جيرمان

دخل الألماني جوليان دراكسلر، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، دائرة اهتمام أندية دوري روشن للمحترفين في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما خرج تمامًا من حسابات المدير الفني الإسباني لويس إنريكي في الموسم الجديد.

وأمضى الجناح الألماني، البالغ من العمر 29 عامًا، الموسم الفائت 2022-2023 بين صفوف فريق بنفيكا على سبيل الإعارة، خاض خلالها 18 مباراة لحساب جميع المسابقات، موقعًا على هدفين، وحصل مع النسور على لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

بسبب ميسي.. شبح العقوبات يخيم على إنتر ميامي

وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن جوليان دراكسلر بات على رادار أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، دون الكشف عن هوية النادي، مشيرًا إلى أن جناح النادي الباريسي يحظى أيضًا باهتمام متزايد من دوري نجوم قطر.

ولفت التقرير إلى أن النادي السعودي لن يجد الطريق ممهدًا صوب التعاقد مع دراكسلر، الذي حصل على كأس العالم رفقة منتخب ألمانيا في مونديال 2014، حيث اقترب بقوة من مرافقة متوسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي إلى الدوري القطري عبر بوابة العربي.

وأكد التقرير أن الجناح الألماني استقر على مغادرة أوروبا في هذا التوقيت نحو تجربة مثيرة في الخليج، حيث رفض العرض المقدم من نادي كريستال بالاس، لتدعيم هجوم الفريق الإنجليزي قبل ساعات من غلق باب القيد في القارة العجوز، واختار المفاضلة بين العرضين السعودي والقطري.

وكانت تقارير صحفية، أشارت في وقت سابق، إلى اهتمام نادي الفتح بالتعاقد مع جناح باريس سان جيرمان، حيث يجد منافسة قوية من أحد الأندية القطرية، كما يبدو في خلفية المشهد الثنائي التركي أضنة دمير سبور وأنقرة جوجو، حيث يراقبان عن كثب لترقب مصير المفاوضات الخليجية.

دراكسلر، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في يناير 2017 قادمًا من فولفسبورج الألماني، دافع عن ألوان نادي العاصمة الفرنسية في 172 مباراة، بصم خلالها على 24 هدفًا، وقدّم 29 تمريرة حاسمة، وساهم في حصد 7 ألقاب، واكتفى بوصافة دوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى