أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| مقطع تقديم نجم الأهلي يتخطى حاجز المليار مشاهدة

تخطى مقطع الفيديو الذي نشره الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع «تويتر»، للإعلان عن التعاقد مع جابري فيجا، قادمًا من صفوف نادي سيلتا فيجو الإسباني، حاجز المليار مشاهدة وذلك في غضون في أيام قليلة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن السبت الماضي، التعاقد مع جابري فيجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيلتا فيجو الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الراقي خلال الموسم الحالي.

وأعربت جماهير الأهلي عن سعادتها بتخطي مقطع الفيديو، المليار المشاهدة، مشيرة إلى أن الصفقة شهدت رواجًا عالميًا بعد أن كان اللاعب الشاب محط أنظار كبار أندية أوروبا.

يشار إلى أن مقاطع تقديم اللاعبين لأندية الدوري السعودي للمحترفين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قد شهدت أرقامًا خيالية، وذلك نظرًا للصفقات التاريخية التي أبرمتها الأندية خلال موسم الانتقالات الحالي.

تقديم فيجا لاعب الأهلي
تقديم فيجا لاعب الأهلي

وارتبط فيجا بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد في ميركاتو الصيف الحالي، بعدما نجح فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي في التوصل إلى اتفاق مع نظيره في سيلتا فيغو، على الأمور المالية للصفقة؛ حيث سيدفع النادي الملكي 40 مليون يورو، التي تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد جابري.

ويقدم جابرييل فيجا، البالغ من العمر 21 عامًا، مستويات رائعة رفقة سيلتا فيغو منذ صعد إلى الفريق الأول في صيف 2022؛ حيث سجل 11 هدافًا في 56 مباراة هذا الموسم، وقدّم 4 تمريرات حاسمة، ليصبح محط أنظار كبار القوم في أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

فيديو| رسميًا.. الأهلي يضم جوهرة الدوري الإسباني «جابري فيجا» حتى 2026

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى