أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

التشكيل الرسمي.. هالاند يقود هجوم السيتي وإشبيلية يراهن على النصيري

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تشكيل السماوي الرسمي في القمة المرتقبة أمام ضيفه إشبيلية الإسباني، في المباراة المقررة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كارايسكاكيس في العاصمة اليونانية أثينا، لحساب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

ويبحث مانشستر سيتي عن اللقب الأول في السوبر القاري بعدما نجح في فك عقدة دوري أبطال أوروبا، فيما يسعى الفريق الأندلسي إلى خطف اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، والتي جاءت في نسخة عام 2006، من أصل 7 محاولات.

اقرأ أيضًا:

الشباب يجهز عرضًا ضخمًا لخطف جناح الزمالك المصري

وجاء تشكيل مانشستر سيتي أمام إشبيلية على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر-  يوشكو جفارديول مانويل أكانجي- ناثان أكي.

خط الوسط: فيل فودين- رودري- كوفاسيتش.

خط الهجوم: بالمر- إيرلينج هالاند– جاك جريليش.

وفي المقابل، اختار خوسيه لويس مينديليبار، خوض معترك السيتي بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: نافاس- بادي- جوديل- أكونيه.

خط الوسط: جوردن- إيفان راكيتيتش- توريس.

خط الهجوم: أوكامبوس- لاميلا- يوسف النصري.

وأضاع مانشستر سيتي، الذي أحرز الثلاثية التاريخية «الدوري وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا» في الموسم الماضي، فرصة التتويج بلقب رابع في 2023، عندما خسر أمام آرسنال عبر ضربات الترجيح في مباراة كأس الدرع الخيرية.

واستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بعدها بالفوز الكبير على بيرنلي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضي، حيث اطمئن بيب جواديولا على جاهزية السماوي قبل البحث عن اللقب الرابع في 2023 عبر السوبر الأوروبي.

وفي المقابل، افتتح فريق إشبيلية الموسم الجديد بالخسارة أمام ضيفه فالنسيا، بهدفين مقابل هدف، يوم الجمعة الماضي في الدوري الإسباني، ويتطلع إلى استعادة التوازن في مباراة اليوم التي تحتضنها مدينة بيرايوس اليونانية، ويديرها الحكم الفرنسي فرانسوا ليتيكسيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى