أهم الأخبارالكرة العالمية

صور| «فرنسا رينارد» تقسو على المغرب وكولومبيا تنجو من الفخ الجامايكي

أنهى منتخب فرنسا مغامرة نظيره المغربي، بعدما أمطر شباك لبؤات الأطلس برباعية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب هيندمارش، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم للسيدات لكرة القدم 2023، المقام حاليًا في أستراليا ونيوزيلندا.

فتيات المدرب إيرفي رينارد حسموا المواجهة من الشوط الأول، بعدما نجحت كاديدياتو دياتي في إحباط طموح المغاربة مبكرًا بالتوقيع على الهدف الأول، بعد مرور 15 دقيقة، وقبل أن تستفيق لبؤات الأطلس من صدمة البداية، ضاعفت كنزا دالي النتيجة بعد 5 دقائق أخرى.

اقرأ أيضًا:

مدرب النصر يعلق على مواجهة الشرطة العراقي في كأس الملك سلمان

ووسعت أوجيني لو سومر الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 23، قبل أن تتكفل بالتوقيع على رابع أهداف المنتخب الفرنسي عند الدقيقة 70، لتعبر فتيات المدرب إيرفي رينارد إلى الدور ربع النهائي من مونديال السيدات من الباب الواسع، فيما ودعت لبؤات الأطلس مرفوعات الرأس بعد إنجاز غير مسبوق.

وعلى ملعب ملبورن بارك، أفلت منتخب كولومبيا من فخ جامايكا، بعدما حقق فوزًا صعبًا بهدف دون رد حمل توقيع كاتالينا أوسمي عند الدقيقة 51، في المباراة التي جمعتهما اليوم، لحساب ثمن نهائي مونديال السيدات، لتعبر فتيات اللوس كافيتيروس إلى دور الثمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى