أهم الأخبارالكرة العربية

مونديال السيدات.. سداسية ألمانية تدك شباك المغرب

أمطر منتخب ألمانيا شباك نظيره المغربي، بسداسية قاسية من دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب ملبورن بارك، لحساب الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس العالم للسيدات 2023، المقامة حاليًا في أستراليا ونيوزيلندا.

الفوارق بدت شاسعة بين منتخب ألمانيا المتمرس على أجواء المونديال ولبؤات المغرب في أول حضور تاريخي في المحفل الكبير، وهو الأمر الذي ظهر جليًا فوق الميدان، بعدما نجحت المانشافت في السيطرة على مقاليد الأمور وترجمة تلك الأفضلية إلى نصف دستة أهداف.

اقرأ أيضًا:

600 مليون يورو.. هل ينجح الهلال في خطف مبابي؟

دخل منتخب ألمانيا المباراة بقوة دون أن يترك أدنى فرصة للمنافس العربي لاستكشاف أجواء المونديال، وبالفعل نجح في خطف هدف الأسبقية مبكرًا، عند الدقيقة 11، عن طريق ألكسندرا بوب، قبل أن تتكفل الهدافة المخضرمة بمضاعفة النتيجة عند الدقيقة 39.

المد الألماني لم يتوقف على مرمى لبؤات الأطلس، حيث نجحت كلارا بويهل في توسيع الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 46، فيما جاءت النيران الصديقة لتزيد متاعب المغاربة، بعدما وقعت حنان آيت الحاج على رابع أهداف الماكينات عند الدقيقة 54.

وبالطريقة ذاتها زادت زينب رضواني حصاد الألمان بالتوقيع على خامس الأهداف عند الدقيقة 79، بطريق الخطأ في مرماها، قبل أن تختتم ليا شويلير سداسية المنتخب الألماني في الدقيقة 90، ليبعث المانشافت رسالة تحذير شديدة اللهجة إلى باقي المنافسين.

وقبض منتخب ألمانيا على صدارة ترتيب المجموعة الثامنة في مونديال السيدات، برصيد 3 نقاط، فيما بقي رصيد المغرب خاليًا من النقا، في انتظار المباراة الأخرى لحساب المجموعة ذاتها بين كولومبيا وكوريا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى