أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

فيديو| الشوط الأول.. سافيتش والدوسري يمنحان الهلال التقدم على حساب الاتحاد

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على نظيره الاتحاد، بهدفين دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

دخل لاعبو الفريقين المباراة بكل جدية وقوة منذ الدقائق الأولى؛ حيث سعى كلاهما إلى تسجيل هدف مبكر في المباراة، لفرض السيطرة والاستحواذ داخل أرضية الملعب.

وحاول سالم الدوسري اختراق دفاعات الاتحاد في عدة هجمات في العشر دقائق الأولى، ولكن دفاع العميد حال دون ذلك؛ حيث منع مهاجمي الزعيم من الوصول إلى مارسيلو جروهي حارس الاتحاد.

ونجح لاعب الهلال سيرجي سافيتش، في هز شباك نادي الاتحاد عند الدقيقة 14 من عمر اللقاء، من رأسية قوية، وذلك بعد استغلال عرضية رائعة من الناحية اليمنى حولها الصربي إلى هدف أول في المباراة.

وطالب البرازيلي ميشايل الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 20 من عمر اللقاء بعد التدخل عليه من لاعب الاتحاد، ولكن حكم المباراة أخرج البطاقة الصفراء للاعب الهلال بداعي التمويه.

وضغط لاعبو الاتحاد بكل شراسة على دفاعات الهلال، في محاولة لإدراك هدف التعادل ولكن دفاع الزعيم بقيادة كوليبالي تصدى لكل المحاولات  الجداوية، فيما استغل لاعبو الزعيم تقدم خطوط العميد عن طريق اللعب على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 43 من عمر المباراة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نادي الهلال، بعد سقوط المهاجم ميشايل داخل منطقة الجزاء، نتيجة تدخل حارس الاتحاد على قدم البرازيلي.

ونجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني لنادي الهلال، بعد تنفيذ ركلة الجزاء والتي شهدت اعتراضات كثيرة من لاعبي الاتحاد.

وأهدر الوافد الجديد لنادي الهلال، مالكوم فرصة هدف حقيقية في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع، بعد عرضية رائعة من سالم الدوسري، حولها المهاجم البرازيلي برأسه إلى خارج الملعب.

الهلال ضد الاتحاد
الهلال ضد الاتحاد
الهلال ضد الاتحاد
الهلال ضد الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى