أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يطارد صفقة فرنسية في برشلونة

دخلت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في مفاوضات مكثفة مع برشلونة الإسباني من أجل الحصول على خدمات المدافع الفرنسي كليمان لينجليت، في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل تدعيم الخط الخلفي لكتيبة المدرب لويس كاسترو.

وأفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن النادي الكتالوني منح الضوء الأخضر إلى كليمان لينجليت، لشد الرحال صوب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل 2023-2024، بعدما خرج تمامًا من حسابات المدير الفني تشافي هيرنانديز.

اقرأ ايضًا:

برشلونة يطارد ثنائي السيتي في ميركاتو الصيف

ولفت التقرير إلى أن برشلونة يرغب في الخروج بأكبر المكاسب من وراء التخلص من المدافع الفرنسي، الذي أمضى الموسم الفائت معارًا إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خاصة أن النادي اللندني يرغب في شراء عقد لينجليت بشكل نهائي، بعدما قدم مردودًا مميزًا رفقة السبيرز.

وأكد التقرير أن دخول النصر على خط المفاوضات مع برشلونة من أجل ضم الفرنسي، صاحب الـ28 عامًا، ضرب تحركات توتنهام في مقتل، في ظل قوة العرض السعودي، إلى جانب انفتاح لينجليت على خوض مغامرة جديدة في دوري روشن للمحترفين.

ويطمح برشلونة إلى فك الارتباط سريعًا مع المدافع الفرنسي، الذي يرتبط بعقد في كامب نو حتى صيف 2026، من أجل فتح الباب أمام جلب أحد الثنائي جوشوا كيميتش قائد بايرن ميونخ الألماني، أو زوبيميندي مدافع ريال سوسييداد، بناء على توصية تشافي هيرنانديز.

النصر الذي يضم كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا من الموسم الفائت، يطمع في ميركاتو تاريخي، بعدما نجحت إدارة مسلي آل معمر حتى الآن، في التعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش، وساديو ماني، وسيكو فوفانا، وأليكس تيليس، وبات لينجليت قريبًا من اللحاق بهذا الجلاكتيكوس الناري.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى