أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خيسوس يؤكد انضمام لاعبين جديدين للهلال ويكشف عن موقف مالكوم من المشاركة في البطولة العربية

أكد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن لاعبين اثنين سينضمان إلى صفوف الزعيم في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن مواجهة السد القطري في بطولة كأس الملك سلمان للأندية ستكون قوية.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سيكون الخصم نظريا أفضل من المباراة الأولى ونحن كذلك يفترض أن نكون أفضل، لا زلنا بداية الموسم وفريقنا لم يكتمل حتى الآن».

وأضاف مدرب الهلال: «سنحاول تصحيح الأخطاء رغم قلة المدة بين المباريات»، مؤكدًا: «فريقنا لم يكتمل حتى الآن، ولا زال لدينا اسمين سينضمان للمجموعة قريباً».

وتابع خيسوس: «لا أعرف الخصم كثيراً، لكن مدربهم أعرفه جيدا واعرف خططه وأفكاره، وعلى مستوى فريقي أرى أننا بعيدين عما أريده ولم نصل سوى لـ 20% فقط مما أريد».

وواصل: «مالكوم لن يشارك مع الفريق حالياً رغم أنه أتى بعد إعداد مع فريقه السابق لكن سيخضع لإعداد مع المعد البدني للنادي وعندما يتأقلم مع المجموعة ويفهم الأفكار التي نريد تطبيقها سيشارك وربما يكون في الدور الثاني من البطولة».

وأتم: «نحتاج إلى مهاجمين اثنين يدخلون الفريق، ونعلم أننا في مرحلة تطور ويوم بعد آخر سنصل للمستوى الذي نريد والمستوى الحالي طبيعي لجميع الفرق».

فيما قال البرتغالي روبن نيفيز، لاعب الهلال الجديد: «أنا أمثل أحد أهم الفرق العربية وهذا يولد إحساس وضغط إيجابي، وأنا أؤمن بأنني سأقدم كل ما أستطيع لهذا الفريق لتحقيق أفضل النتائج بكل البطولات التي نشارك فيها».

واختتم: «صحيح ليس لدينا وقت كافي لكن استفدنا من الوقت بعملية الاسترجاع البدني والذهني، وسنحاول تقديم الأفضل في المباراة المقبلة».

فيديو| مدرب النصر يكشف عن موقفه تجاه غضب رونالدو عقب مواجهة الشباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى