أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

«خطة يونايتد» تُقرب هاري كين من بايرن ميونخ

باتت إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أكثر انفتاحًا على رحيل هاري كين، قائد الفريق اللندني، إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل تجنب انتقال الهداف المخضرم إلى أحد المنافسين في البريميرليج.

وذكرت صحيفة «فوتبول إنسايدر»، أن بايرن ميونخ يبدو قريبًا من التعاقد مع هاري كين في ميركاتو الصيف، من أجل تعويض رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، وذلك بعدما منح توتنهام الضوء الأخضر لرحيل هداف الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

خلال ساعات.. بايرن ميونخ يقدم عرضه الرسمي الثاني لضم هاري كين

وارتبط هاري كين بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، في ظل تمسك المدرب الهولندي إريك تين هاج، بالتعاقد مع المهاجم الإنجليزي، الذي لم يتبق في تعاقده مع توتنهام سوى 18 شهرًا، على الرغم من تأكيد النادي اللندني بأن قائده غير معروض للبيع، إلا أنها لن تقبل بأقل من 100 مليون إسترليني في حال أصر على الرحيل.

ولفت التقرير إلى أن ضغط مانشستر يونايتد المتزايد دفع السبيرز إلى إبداء الكثير من المرونة إزاء العرض الألماني، حيث يرفض تمامًا فكرة انتقال الدولي الإنجليزي إلى نادٍ منافس في البريمييرليج، لتجنب انفجار جماهير توتنهام الغاضبة مسبقًا.

لاعبو توتنهام
توتنهام

وأكد التقرير أن النادي اللندني رفض عروض بايرن ميونخ الماضية لضم كين، من أجل الحصول على أعلى مقابل ممكن جراء التخلي عن الهداف التاريخي، ولكن الفريق الألماني يستعد لتحسين العرض إلى قرابة 85 مليون يورو إلى جانب متغيرات إضافية لحسم الصفقة المتعثرة.

واقترب هاري كين، الذي يتحصل على 10 ملايين يورو سنويًا رفقة أبيض لندن، من الرحيل عن توتنهام بعدما خرج مجددًا خالي الوفاض رفقة النادي اللندني في سيناريو يتكرر للموسم الخامس عشر تواليًا، وذلك قبل موسم واحد من نهاية التعاقد.

هاري كين
هاري كين

وشكّل كين أبرز أولويات كبار القوم في أوروبا، حيث لم يقف بايرن وحيدًا في المفاوضات، وإنما حاول ريال مدريد، اقتناص الإنجليزي لتعويض رحيل كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد، إلى جانب دخول مانشستر يونايتد بقوة على خط الصفقة، في مشهد يصب في صالح المدير التنفيذي للنادي اللندني، دانييل ليفي، الذي فتح المزاد على قائد السبيرز.

هاري كين، صاحب الـ29 عاماً والذي تدرج في الفئات العمرية لنادي توتنهام، دافع عن ألوان الفريق في 435 مباراة لحساب جميع المنافسات، سجل خلالها 280 هدفًا، ويقف على مرمى 47 هدفاً خلف آلان شيرر ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي، كما صنع 63 تمريرة حاسمة، وحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في 3 مناسبات، دون أن يعرف طعم الألقاب.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى