دوري يلوالكرة المحلية

القادسية يلحق بركب شهادة الكفاءة المالية

أعلن نادي القادسية، اليوم الخميس، الحصول على شهادة الكفاءة المالية من لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية التابعة لوزارة الرياضة.

ونشر بنو قادس، حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة؛ حيث استوفى العميد التزاماته المالية والتعاقدية حسب النطاق المحدد حتى تاريخ 31 مارس الماضي، وذلك وفقًا لأحكام الكفاءة المالية.

اقرأ أيضًا:

فيراتي صداع جديد في رأس سان جيرمان بسبب الهلال

وبات في إمكان نادي القادسية بعد الحصول على شهادة الكفاءة المالية، قيد الصفقات الجديدة في القائمة المحلية، بالإضافة للصفقات المنتظرة إبرامها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويواصل بنو قادس تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل العودة مجددًا إلى مصاف الكبار، حيث نجح في الحصول على أحمد آل جبيع، قادمًا من صفوف الهلال ليصبح ثاني صفقات القادسية في مركز حراسة المرمى في ميركاتو الصيف الحالي، بعد ضم الإسباني جويل روبلز، حارس ليدز يونايتد الإنجليزي.

وأعلن القادسية، في وقت سابق، التعاقد رسمياً مع المهاجم السنغالي مباي دياني، في إطار خطة دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الكروي الجديد 2022-2023، ليظفر بصفقة قوية تمتلك الكثير من الخبرات عبر تجارب مميزة بألوان يوفنتوس وجلطة سراي ووست بروميتش وكلوب بروج.

ويطمح نادي القادسية إلى المزاحمة على صدارة دوري الدرجة الأولى «يلو» في الموسم المقبل، بحثًا عن معقد بين أندية المحترفين، وهو المخطط الذي استعان على تحقيقه بالتعاقد مع أسطورة ليفربول روبي فاولر، تولى مهمة المدير الفني للفريق الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى