أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يواصل التخلص من الحرس القديم

واصلت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التخلص من الأحمال الزائدة في صفوف الزعيم في واحد من أنجح فترات الانتقالات التي مرت على أزرق الرياض، وذلك بعد فض الشراكة رسميًا مع البرازيلي ماتيوس بيريرا، بعد تجربة مخيبة في المملكة.

وأعلن الهلال، في بيان مقتضب وباللغة الإنجليزية عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين، عن انتقال ماتيوس بيريرا، إلى فريق كروزيرو البرازيلي، على سبيل إلإعارة دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضًا:

صفقة تاريخية.. تفاصيل انتقال جناح زينيت إلى الهلال

وحرص الهلال على الخروج بأكبر المكاسب من وراء فك الارتباط مع ماتيوس بيريرا، بعدما خرج من حسابات الزعيم بناءً على توصية المدرب خورخي جيسوس، في ظل توافر أكثر من عرض للحصول على خدمات صانع ألعاب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي السابق.

وتوصل الهلال إلى اتفاق مع النادي البرازيلي بعد مفاوضات ماراثونية شهدت الكثير من التقلبات بسبب الخلاف حول مدة التعاقد، حيث تمسك الزعيم بخروج ماتيوس بيريرا على سبيل الإعارة حتى يوليو 2024، فيما ضغط النادي البرازيلي لتمديد العقد حتى ختام العام المقبل.

وسجل بيريرا، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في صفقة قياسية قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في أغسطس 2021، حضورًا مخيبًا مع الزعيم في بداية الموسم الحالي، حيث شارك في 8 مباريات فقط بدأ منها 4 أساسيًا، دون أن يساهم في تسجيل أهداف.

وخرج صانع الألعاب البرازيلي صوب الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، حيث قدّم مستويات جيدة رفقة أصحاب السعادة، حيث دافع عن ألوان العنابي في 11 مباراة لحساب جميع المسابقات، بمعدل 826 دقيقة، وقّع خلالها على هدفين، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى