أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

جولر يرفض الراحة من أجل ريال مدريد

قرر التركي الواعد أردا جولر، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، الانضمام مباشرة إلى استعدادات النادي الملكي لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024، بدلًا من استكمال فترة الراحة السلبية، وذلك من أجل الاندماج سريعًا في صفوف الميرينجي.

وكان ريال مدريد؛ نجح الخميس، في التعاقد رسميًا مع أردا جولر، صاحب الـ18 عامًا، بعد صراع مثير مع الغريم اللدود برشلونة، في صفقة انتقال نهائي لمدة 6 سنوات وحتى صيف 2029، مقابل 17.5 مليون يورو على 3 أقساط، إلى جانب الحصول على 20% من قيمة إعادة البيع.

اقرأ أيضًا:

بعد جولر.. برشلونة مهدد بخسارة موهبة جديدة

ويترقب جولر تدشين المغامرة الجديدة في العاصمة مدريد، غدًا الثلاثاءـ بعدما انتقل إلى صفوف الريال قادمًا من فنربخشة التركي، بحثًا عن إقناع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالاعتماد عليه في الموسم الجديد، في ظل تكدس أصحاب المقام الرفيع في وسط الملكي.

وقطع جولر الأجازة مبكرًا، للمشاركة في معسكر ريال مدريد بدلًا من الانتظار حتى 20 يوليو الجاري، حيث يطمح إلى التعرف على الأجواء سريعًا والتدريب مع باقي العناصر لزيادة الانسجام، وإظهار إمكانياته أمام المدرب الإيطالي، الذي يدرس خروج التركي معارًا في الموسم الأول.

ومن المقرر أن يشارك صانع الألعاب التركي، صاحب الـ18 عامًا، في التدريبات في مدينة فالديبيباس الرياضية، بعد فترة صباحية مخصصة للفحوصات الطبية، وعلى الرغم من أن جميع اللاعبين الدوليين، الذين أنهوا الموسم في وقت متأخر، لديهم إذن بالانضمام إلى فترة الإعداد في 20 يوليو.

وقدم جولر، البالغ من العمر 18 عامًا، أوراق الاعتماد مبكرًا رفقة فنربخشة، بعدما قاد الكناري لتحقيق لقب كأس تركيا عام 2023، كما اختير أفضل لاعب في النهائي، وبات أصغر لاعب يسجل بقميص المنتخب التركي الأول، ليخطف أنظار ريال مدريد وبرشلونة.

وحط الموهوب التركي الرحال في العاصمة مدريد، الأسبوع الفائت، حيث خضع في ساعة مبكرة من صباح اليوم، للفحص الطبي، قبل أن ينتقل إلى مدينة ريال مدريد الرياضية «بالديبيباس» ليوقع عقده الجديد الذي يؤمن بقائه في مدريد حتى صيف 2029.

وبات أردا جولر، الذي يرتدي القميص 24 مع الميرينجي، خامس صفقات ريال مدريد في سوق انتقالات الصيف الجاري، في تعاقد كبّد خزانة الملكي 20 مليون يورو، إلى جانب 20% نسبة إعادة البيع، ومتغيرات إضافية، ليلحق بالرباعي؛ إبراهيم دياز وفران جارسيا وجود بيلينجهام وخوسيلو.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى