أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نجم مانشستر يونايتد على رادار الدوري السعودي

بات الدولي البرازيلي فريد، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أحد الصفقات الثمينة على طاولة أندية دوري المحترفين السعودي، في سوق انتقالات الصيف المقبل، من أجل الظفر بصيد مجاني ثمين، في تحركات يهددها دخول فولهام على خط المحادثات.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن البرازيلي فريد دخل دائرة اهتمام العديد من أندية دوري روشن للمحترفين، بعدما بات قريبًا من مغادرة أولد ترافورد في ميركاتو الصيف الجاري، بعد الخروج من حسابات المدير الفني الهولندي إيريك تن هاج.

اقرأ أيضًا:

فيديو| نيفيز ينضم إلى معسكر نادي الهلال في النمسا

ولفت التقرير إلى أن الدولي البرازيلي يدرس العروض المتاحة على الطاولة، خاصة مع دخول أكثر من طرف سعودي، مشيرًا إلى أن فولهام يطمح إلى إبقاء فريد في الدوري الإنجليزي، من أجل الاستفادة من خبرات متوسط ميدان شاختار دونتسيك الأوكراني السابق.

وختم التقرير بالتأكيد على أن عددًا من الأندية السعودية يرغب في الحصول على خدمات متوسط ميدان مانشستر يونايتد، مؤكدًا على أنه على الرغم من انتظام البرازيلي البالغ من العمر 30 عامًا، في تدريبات الشياطين الحمر استعدادًا لخوض غمار الموسم المقبل، إلا أن هذا لن يمنع فض الشراكة الذي يلوح في الأفق.

ودافع فريد، الذي انتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2018 قادمًا من شاختار دونتسيك، عن ألوان الشياطين الحمر في 56 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت بمعدل 2275 دقيقة، وقّع خلالها 6 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى