أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر يونايتد يقترب من شراء سوزوكي

بات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مرمى حجر من الحصول على خدمات الدولي الياباني زيون سوزوكي، حارس مرمى فريق أوراوا ريد دايموندز بطل دوري أبطال آسيا، من أجل تأمين عرين الشياطين الحمر في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن النادي الإنجليزي يضع الرتوش النهائية على صفقة زيون سوزوكي، في ميركاتو الصيف الحالي، بعدما أغرى بطل دوري أبطال آسيا من أجل التخلي عن الحارس الياباني مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع ماونت

ولفت التقرير إلى أن الحارس الياباني، البالغ من العمر 20 عامًا، يحظى باهتمام مانشستر يونايتد منذ عام 2017، في ظل المستويات المميزة التي قدمها مبكرًا رفقة أوراوا ريدز دايموند، وفي حال إتمام الصفقة سيصبح سوزوكي أغلى صفقة في تاريخ الدوري الياباني.

وتأتي صفقة الياباني المفاجئة في الوقت الذي دخل مانشستر يونايتد، في مفاوضات جادة مع إنتر ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات الحارس الكاميروني أندريه أونانا، من أجل الانتقال إلى أولد ترافورد تحسبًا لرحيل الإسباني دافيد دي خيا.

وحاول مانشستر يونايتد الحصول على توقيع الدولي الكاميروني، البالغ من العمر 27 عامًا، مقابل 45 مليون يورو، بعدما تألق على نحو لافت بقميص وصيف دوري أبطال أوروبا، فيما يتمسك النادي الإيطالي بالحصول على 70 مليون يورو.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى