أهم الأخبارالدوري التونسيالكرة العربية

النجم الساحلي بطلًا للدوري التونسي للمرة الـ11 في تاريخه

توج فريق النجم الساحلي بلقب الدوري التونسي للمرة الـحادية عشر في تاريخه، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي أمام مضيفه اتحاد بن قردان، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مرحلة التتويج.

وكان جوهرة الساحل في حاجة إلى نقطة وحيدة من أجل استعادة اللقب المفقود منذ 7 أعوام، في المباراة التي شهدت طرد مدافع اتحاد بن قردان يوسف المصراطي، مستفيدًا من سقوط الترجي الرياضي في فخ التعادل السلبي أمام غريمه اللدود الأفريقي.

اقرأ أيضًا:

فيديو| محترف جديد يغادر الاتحاد

وحسم النجم الساحلي سباق صدارة الدوري التونسي لصالحه، بعدما رفع رصيده في مجموعة التتويج إلى 31 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة أمام المطارد المباشر الاتحاد المنستيري الذي اكتفى بالوصافة، فيما جاء اتحاد بن قردان في المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

وبقيّ الترجي في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري التونسي برصيد 25 نقطة، متفوقًا بنقطة وحيدة أمام الإفريقي رابع الترتيب، فيما احتل الصفاقسي، المركز السادس برصيد 17 نقطة، بعد فوزه برباعية نظيفة على اتحاد تطاوين، الذي تذيل جولة التتويج بـ4 نقاط.

واستعاد النجم الساحلي عرش الكرة التونسية بعد غياب دام 7 سنوات وتحديدًا منذ عام 2016، ليحرك عدد ألقاب الدوري إلى الرقم 11، فيما يغرد الترجي الرياضي خارج السرب كأكثر المتوجين بالمسابقة بواقع 32 لقبًا، فيما يأتي الأفريقي وصيفًا بـ13 مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى