المنتخب السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| «فيفا» يستعيد ذكرى فوز الأخضر أمام مصر بكأس العالم 2018

استعاد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ذكرى فوز المنتخب السعودي الأول على نظيره المصري في بطولة كأس العالم «روسيا 2018».

وغرد الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم التابع لـ«فيفا» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بمقطع فيديو استعرض من خلاله أهداف فوز الأخضر على المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف.

وعلق على الفيديو قائلاً: «مثل اليوم هزم المنتخب السعودي، نظيره المصري في دور المجموعات بكأس العالم روسيا 2018 .. من كان نجم تلك المواجهة العربية في رأيك؟».


وتواجه المنتخب السعودي مع شقيقه المصري، يوم 25 يونيو 2018، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة «A» بمونديال روسيا.

وسجل ثنائية الأخضر في تلك المباراة، سلمان الفرج من ركلة جزاء وسالم الدوسري، بينما جاء الهدف الوحيد لمنتخب مصر عن طريق محمد صلاح.

يشار أن نتيجة المباراة بين المنتخبين كانت تحصيل حاصل بعدما تأكد خروجهما من المنافسة قبل خسارتهما في الجولتين الأولى والثانية على يد روسيا وأوروجواي.

وكان الأخضر قد خسر مباراة الافتتاح أمام منتخب البلد المنظم روسيا بنتيجة 0-5، قبل أن يسقط أمام أوروجواي بنتيجة 0-1، بينما خسر منتخب مصر أمام أوروجواي 0-1 وأمام روسيا 1-3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى