أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

جريزمان على رادار الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن دخول الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني، دائرة اهتمامات أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «فوت ميركاتو» الفرنسية، إن ممثلي نادي النصر، عقدوا اجتماعًا مع ممثلي اللاعب جريزمان للوقوف على نيته في الانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في ظل موسم الانتقالات التاريخي الذي تشهده البطولة المحلية.

وأضافت أن الهدف من هذا الاجتماع هو تقييم موقف اللاعب من اللعب في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل، مشيرًا إلى إمكانية رحيله عن الفريق الإسباني مقابل 25 مليون يورو فقط؛ حيث الشرط الجزائي في عقده مع نادييه.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن اللاعب الفرنسي يرغب في الاستمرار رفقة أتليتكو مدريد في الفترة المقبلة، مؤكدة أن العروض المالية قد تؤثر على موقف اللاعب من الرحيل.

ويسعى النصر لتعزيز صفوه الهجومية بعد اقتراب الفريق من المغربي حكيم زياش، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة لتواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد الفريق.

جريزمان، الذي عاد إلى صفوف أتلتيكو مدريد في صيف 2021 بعد تجربة قصيرة رفقة برشلونة، دافع عن ألوان الروخي بلانكوس في 48 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 3625 دقيقة، وقّع خلالها على 16 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

هدف أندية الدوري السعودي يمدد عقده مع الأهلي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى