أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

آرسنال يُشعل مزاد ديساسي

اقتحم نادي آرسنال الإنجليزي، سباق الحصول على خدمات الدولي الفرنسي أكسل ديساسي، مدافع فريق موناكو، من أجل ترميم الخط الخلفي في سوق انتقالات الصيف الجاري، ليشعل المزاد على صفقة تُسيل لُعاب كبار القوم في البريميرليج.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن آرسنال بات قريبًا من التعاقد مع مدافع موناكو، صاحب الـ25 عامًا، بعد تلبية المطالب المالية لفريق الإمارة الفرنسية، الذي يرغب في استثمار اهتمام الإنجليز بخدمات ديساسي من أجل الخروج بأكبر المكاسب.

اقرأ أيضًا:

الهلال يدخل على خط المفاوضات مع المدرب الإسباني لوبيتيجي

وارتبط أكسل ديساسي بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في ميركاتو الصيف الجاري، إلا أن تحركات الشياطين الحمر باتت في مأزق شديد مع دخول آرسنال بقوة على خط الصفقة مستفيدًا من تباطؤ مسؤولي المانيو في المفاوضات.

ويدرك آرسنال صعوبة التعاقد مع المدافع الفرنسي، في ظل مزاحمة الجار اللدود تشيلسي على الصفقة بحثًا عن سد الثغرة الدفاعية التي عانى منها في الموسم الصفري الفائت، إلى جانب تمسك مانشستر يونايتد في إنقاذ المفاوضات من الخطر اللندني.

ويبدو موناكو منفتحًا على فض الشراكة مع المدافع الفرنسي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، في سباق بات يتصدره آرسنال قبل الثنائي تشيلسي ومانشستر يونايتد، ليصبح أكسل ديساسي قريبًا من الدفاع عن ألوان وصيف الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

ديساسي، صاحب الأصول الكونغولية، والذي انتقل إلى صفوف موناكو قادمًا من ستاد ريمس في صيف 2020، دافع عن ألوان فريق الإمارة في 49 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الماضي، بمعدل 4380 دقيقة، بصم خلالها على 6 أهداف، وصنع 4 تمريرات حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى