أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| صفقة برتغالية ترمم دفاعات الخليج

أعلنت إدارة نادي الخليج، برئاسة المهندس علاء الهمل، اليوم الثلاثاء، عن الحصول على خدمات الظهير الأيسر البرتغالي بيدرو ريبوشو، قادمًا من فريق ليج بوزنان البولندي، من أجل تدعيم دفاعات الدانة في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشف الدانة، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن تعاقد الخليج رسميًا مع المدافع البرتغالي في ميركاتو الصيف الجاري، معقبًا: «الظهير الأيسر بيدرو ريبوشو خلجاوي للموسم الرياضي 2024-2023».

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يحدد 3 خيارات محلية لتعويض غياب أحمد حجازي

وعقد التوقيع مع الدانة، أكد بيدرو ريبوشو، أنه يطمح إلى تحقيق النجاح في أول تجربة له في الدوري السعودي للمحترفين، الذي يحظى بمنافسة عالية الجودة، مشيرًا إلى أن وجود عدد من البرتغاليين في المملكة سيساعده على التأقلم سريعًا.


وقص المدافع البرتغالي بيدرو ريبوشو، مشواره مع كرة القدم رفقة فريق بنفيكا، قبل أن يشد الرحال صوب موريرينسي ليقود النادي الصغير إلى مقارعة الكبار وحصد كأس الرابطة البرتغالية، ليخوض تجربة جديدة في فرنسا بين جدران نادي جانجون.

ودافع بيدرو ريبوشو، صاحب الـ28 عامًا، عن شعار فريق بشكتاش التركي في 2019، قبل أن يعود إلى الدوري البرتغالي عبر بوابة باكوس دي فيريرا، لينتقل بعدها إلى صفوف ليج بوزنان، في مهمة نجح خلالها في حصد لقب الدوري البولندي، لينتقل أخيرًا صوب مغامرة جديدة رفقة الخليج.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى