أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

آل حمسل يحصّن دفاعات الخليج

أعلنت إدارة نادي الخليج، برئاسة المهندس علاء الهمل، اليوم الأربعاء، عن الحصول على خدمات سعيد آل حمسل، الظهير الأيمن لفريق أبها السابق، من أجل تدعيم دفاعات الدانة في سوق انتقالات الصيف الجاري بعقد يمتد لموسمين حتى صيف 2025.

وكشف الدانة، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «رسميًا نادي الخليج يتعاقد مع الظهير الأيـمن سعيد آل حمسل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى صيف 2025».

اقرأ أيضًا:

ثالث تعاقداته الصيفية.. الرياض يضم حسين النويقي قادماً من الخليج

من جانبه، شدد حسين آل دبيس، المدير التنفيذي لفريق الخليج، على أن فريق العمل يبذل جهودًا كبيرة من أجل تدعيم صفوف الدانة في الفترة المقبلة بأفضل شكل ممكن، لافتًا إلى حرصهم على استقطاب دعائم حقيقية تؤازر مسيرة الفريق في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ودافع سعيد آل حمسل، صاحب الـ27 عامًا، والذي تدرج في الفئات العمرية لنادي نجران، عن ألوان فريق أبها منذ صيف 2020 وعلى مدار 3 مواسم تواليًا، قبل أن يشد الرحال إلى صفوف الخليج الذب أفلت من دوامة الهبوط إلى الدرجة الأولى في الرمق الأخير.


وتواصل إدارة نادي الخليج التحرك بخطوات متأنية في ميركاتو الصيف من أجل ترميم صفوف الدانة لتجنب عثرات الموسم الفائت، حيث نجحت في إبرام ثلاث صفقات حتى الآن، وذلك بالتعاقد سعيد آل حمسل، وبندر المطيري قادمًا من الفيحاء، وعبدالله آل سالم لاعب الاتفاق.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى