أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

فيديو| رسميًا.. سان جيرمان يعلن رحيل ليونيل ميسي

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد موسمين قضاها اللاعب داخل أسوار «حديقة الأمراء».

وقال الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان عبر موقع «تويتر»: «يود باريس سان جيرمان أن يتقدم بجزيل الشكر إلى الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات، والفائز بالجائزة باللونين الأحمر والأزرق، بالإضافة لتتويجه بثلاثة ألقاب مع النادي».

ولعب ميسي 74 مباراة بقميص نادي سان جيرمان في مختلف المسابقات؛ حيث سجل 32 هدفًا وصنع 34، فيما توج بثلاث بطولات مع النادي الباريسي (2 دوري، وبطولة السوبر).

وصرح الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلاً: «أشكر النادي ومدينة باريس وسكانها على هذين العامين وأتمنى لهم الأفضل مستقبلا».

ميسي إلى نادي الهلال

 

وأكدت صحيفة «SPORT» الإسبانية؛ أن نادي الهلال بات على أعتاب إتمام التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان كريستوف جالتييه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قد أكد أن ميسي سوف يرحل عقب نهاية الموسم، وأن المواجهة  المقبل أمام كليرمون فوت، على ملعب حديقة الأمراء، ببطولة الدوري الفرنسي ستكون الأخيرة لـ«البرغوث الأرجنتيني»، إلا أن إدارة النادي البارسي سرعان ما أكدت عدم صحة تصريحاته.

«SPORT» أكدت أنه وفقاً لمصادر داخل الهلال، فإن الزعيم يعتزم الإعلان عن ضم ميسي رسمياً يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 5 يونيو، مشيرة في الوقت ذاته أن قائد منتخب الأرجنتين يريد حسم هوية ناديه الجديد في أسرع وقت ممكن.

وأضافت بأن الهلال ينتظر فقط الحصول على موافقة ميسي النهائية على الصفقة، وتنفيذ الإجراءات المتفق عليها، لجعل الخبر يحظى بصدى عالمي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أنه رغم رغبة برشلونة في التعاقد مع ميسي، إلا أن النادي الكتالوني ليس في وضع اقتصادي يمكنه من تقديم عرض رسمي الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى