الدوري الفرنسيأهم الأخبارالكرة العالمية

رسمياً.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل سيرجيو راموس هذا الصيف

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الجمعة، رحيل مدافع فريقه الأول لكرة القدم، الإسباني سيرجيو راموس، عقب نهاية تعاقده بانتهاء منافسات الموسم الحالي 2022-2023.

وغرد باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ بمقطع فيديو للمدافع الإسباني المخضرم، وعلق عليه قائلاً: «شكرًا راموس».


ومن جانبه قال راموس عبر حسابه في موقع «إنستجرام»: «غدًا سيكون خاص، سأقول وادعًا لمرحة أخرى من حياتي.. وداعًا سان جيرمان».

وأضاف: «لا أعرف عدد الأماكن التي يمكنك أن تشعر بها وكأنك في منزلك، لكن بلا شك، النادي وجماهيره وباريس كانت واحدة منهم بالنسبة لي».

وأردف راموس: «شكرًا لكم على عامين مميزين تمكنت فيها من اللعب في كل البطولات، أنا أبذل قصارى جهدي، سأواجه تحديات جديدة، سأرتدي ألوانًا أخرى، ولكن أولًا وللمرة الأخيرة.. تحيا باريس».

وسوف تكون مواجهة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت، مساء السبت في ختام منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى «الليجا 1» هي الأخيرة لراموس بقميص بي إي جي.

راموس انضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من ريال مدريد، خلال صيف عام 2021، وشارك مع بطل فرنسا في 57 مباراة بمختلف البطولات وساهم في تسجيل 6 أهداف، كما توج بــ3 ألقاب.

أسينسيو يطرق أبواب باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى