أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تعرف على المكافآت المالية للاعبي الاتحاد بعد التتويج بلقب الدوري السعودي

نجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في التتويج بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وإعادة الكأس إلى مدينة جدة وذلك بعد غيابه لـ14 عامًا، انتظرها عشاق العميد على أحر من الجمر من أجل رؤية «الإتي» يتوج باللقب الأغلى مرة أخرى.

المكافآت المالية لنادي الاتحاد

وكشفت مصادر من داخل نادي الاتحاد، عن المكافآت المالية التي سيحصل عليها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ حيث سيتم تطبيق اللائحة الداخلية بالاتحاد، بحصول 23 لاعبًا في قائمة الفريق على 3 ملايين ريال لكل لاعب، نظير التتويج بلقب بطولة دوري روشن للمحترفين.

احمد حجازي يحتفل بلقب الدوري
احمد حجازي يحتفل بلقب الدوري

وأضافت أن كل لاعب سيحصل على مبلغ مالي من 100 إلى 150 ألف ريال بشكل مبدئي، وذلك سواء كان لاعبًا أساسيًا أو على مقاعد البدلاء.

الاحتفال بلقب الدوري أمام الطائي

وتنتظر جماهير نادي الاتحاد، في الاحتفال بلقب بطولة الدوري في آخر جولات المسابقة، عندما يواجه العميد نظيره الطائي في المباراة التي تجمعهما في الجولة الـ30 والأخيرة، والتي تقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة.

جماهير الاتحاد
جماهير الاتحاد

الاتحاد بطل دوري روشن

الاتحاد حسم لقب «دوري روشن» موسم 2022-2023، مساء السبت، عقب فوزه على الفيحاء بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 29 وقبل الأخيرة من المنافسات، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة ويوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه النصر إلى 5 نقاط.

ويتصدر الاتحادجدول ترتيب دوري روشن برصيد 69 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثاني، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية المنافسات.

العميد عاد إلى العالمية.. الاتحاد يفتتح مشوار كأس العالم للأندية أمام هذا المنافس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى