أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الاتحاد يتوج بلقب دوري روشن للمحترفين للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الفيحاء

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بلقب بطولة دوري روشن للمحترفين للمرة التاسعة في تاريخه، بعد اكتساح نظيره الفيحاء، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر المسابقة.

بدأت المباراة بقوة كبيرة من الفريقين؛ حيث سجل نادي الاتحاد الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق المتألق أحمد شراحيلي بعد عرضية رائعة من الجهة اليمنى حولها اللاعب إلى هدف أول في المباراة.

بعد الهدف الأول لنادي الاتحاد، تراجع لاعبو العميد إلى وسط ملعبهم بعد محاولات عديدة من الفيحاء لإدراك التعادل في الربع ساعة الأولى من المباراة.

وواصل نادي الفيحاء السيطرة على مجريات المباراة، دون خطورة واضحة على مرمى البرازيلي جروهي حارس مرمى نادي الاتحاد، وذلك وسط تراجع لاعبي الاتحاد إلى وسط ملعبهم؛ حيث تواجد رومارينهو وحمدالله فقط في نصف ملعب الفيحاء.

ونجح لاعبو نادي الاتحاد في السيطرة مرة أخرى على مجريات المباراة بعد مرور 25 دقيقة؛ حيث أهدر هيلدر كوستا فرصة تعزيز النتيجة بعد تسديدة قوية مرت أعلى عارضة نادي الفيحاء.

وأنقذ حارس مرمى الفيحاء هدفًا محققًا في الدقيقة 26، بعد انفراد رومارينهو الذي سدد الكرة في يد حارس ستويكوفيتش، لينقذ مرماه من الهدف الثاني للعميد.

وعلى نفس طريقة الهدف الأول، أحرز البرازيلي رومارينهو الهدف الثاني لنادي الاتحاد في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، بعد رأسية رائعة سكنت شباك الفيحاء.

أحداث الشوط الثاني

وتوغل كورنادو داخل دفاعات نادي الفيحاء في الدقيقة 50 من عمر اللقاء؛ حيث تخطى مدافعي البرتقالي قبل أن يرسل كرة عرضية إلى خارج الملعب في محاولات الاتحاد المستمرة لتعزيز النتيجة.

وسنحت فرصة هدف محقق للمغربي عبدالرزاق حمدالله بعد انفراده من بعد منتصف الملعب في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ولكن تدخل مدافع الفيحاء في الوقت المناسب ليخرج الكرة من أمام أقدام مهاجم الاتحاد.

وسيطر نادي الاتحاد على المباراة بعد التقدم بهدفين دون رد؛ حيث نجح لاعبو العميد في السيطرة على الكرة في منتصف الملعب مع محاولات على استحياء لتعزيز النتيجة وتسجيل الهدف الثالث وقتل المباراة، وذلك وسط تراخي غير مبرر من لاعبي الفيحاء.

وأحرز البرازيلي رومارينهو الهدف الثالث لنادي الاتحاد في الدقيقة 86، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء؛ حيث تبادل الكرة مع المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي وضع اللاعب أمام حارس الفيحاء ليقتل المباراة ويحرز ثالث أهداف المباراة.

ونجح نادي الاتحاد في المحافظة على صدارة بطولة دوري روشن للمحترفين، والتتويج باللقب بعد غياب دام 14 عامًا؛ حيث كان آخر ألقاب نادي الاتحاد في موسم 2008/2009.

وارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة 69 في المركز الأول، وذلك مع تبقي جولة واحدة من عمر المسابقة، فيما جاء نادي الفيحاء في المركز الـ12 برصيد 30 نقطة.

 

 

الاتحاد ضد الفيحاء1
الاتحاد ضد الفيحاء1

Image

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى