الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

قبل التجديد والتطوير.. برشلونة يعرض مقاعد وعشب ملعب «كامب نو» للبيع

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني؛ برئاسة خوان لابورتا، عرص مقاعد وعشب الملعب الخاص بفريقها الأول لكرة القدم «سبوتيفاي كامب نو» للبيع قبل إغلاقه لبدء عملية التجديد والتطوير التي سوف تستمر حتى عام 2024.

وأصدر برشلونة بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني؛ أوضح من خلاله عزمه تنظيم احتفالية عقب المباراة الأخيرة على ملعبه هذا الموسم 2022-2023 لفريق كرة القدم أمام نظيره ريال مايوركا ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا».

وأضاف برشلونة في بيانه أن المقاعد والعشب وعدد من العناصر الأخرى داخل ملعب «سبوتيفاي كامب نو» ستكون معروضة للبيع، مع منح أعضاء النادي أولوية الشراء بسعر مخفض قبل العرض على مستوى العالم.

وكانت إدارة برشلونة أعلنت في وقت سابق عزمها تجديد وتطوير ملعب «سبوتيفاي كامب نو» الأمر الذي سيستمر حتى أواخر عام 2024، وبسببه سوف ينتقل فريق كرة القدم الكتالوني لخوض مبارياته على ملعب «مونتجويك».

ملعب «مونتجويك»
ملعب «مونتجويك»

ويستضيف برشلونة نظيره ريال مايوركا، يوم الأحد المقبل على ملعب «سبوتيفاي كامب نو»، في إطار مباريات الجولة رقم 37 وقبل الأخيرة من عمر «الليجا» للموسم الحالي، قبل أن يختتم مشواره بمواجهة سيلتا فيغو، يوم 4 يونيو بختام منافسات البطولة.

وحسم برشلونة لقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» للمرة الـ27 في تاريخه والأولى منذ 3 مواسم بعدما حصد 85 نقطة من 36 مباراة، متفوقاً على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

رغم رحيله رسمياً.. إنيستا يدعم كوبي الياباني في مواجهة برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى