الكرة المحلية

فيديو| قلب الطاولة على رأس الراقي.. العربي يعكر احتفالات الأهلي

أفسد فريق العربي احتفالات مضيفه الأهلي بالعودة إلى دوري روشن للمحترفين، بعدما حوّل التأخر إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، لحساب الجولة الحادية والثلاثين من دوري يلو.

لم يحتج الأهلي لأكثر من 21 دقيقة فقط من أجل اشعال فتيل الفرحة في مدرجات ملعب عبدالله الفيصل بعد تيكي تاكا رائعة، بين هيثم عسيري ورياض بودبوز، قبل أن يمرر الأخير تمريرة سحرية إلى مادو بارو، غمزها بأريحية إلى داخل الشباك.

اقرأ أيضًا:

ديربي الغضب.. بيولي يتوعد إنتر في دوري الأبطال

المشهد بدا وكأن الأمور تسير نحو فوز مريح لصالح رجال المدرب بيتسو موسيماني، قبل أن يقع حارس الأهلي محمد الربيعي في المحظور عند الدقيقة 42، ليتحصل على البطاقة الحمراء المباشرة، ويمنح العربي ضربة جزاء ترجمها فيوكس أبلاي إلى هداف التعادل.

انقلب الحال في الشوط الثاني على الرغم من محاولات الأهلي لتحقيق الفوز في ظل النقص العددي، إلا أن الرياح أتت بما لا يشتهي المدرج الأخضر، بعدما نجح وسام وهيب في خطف هدف الفوز عن الدقيقة 75، ليفسد أفراح قلعة الكؤوس بالعودة إلى ساحة الكبار.

واهتزت القمة بشدة تحت أقدام الأهلي، الذي حافظ على صدارة دوري الدرجة الأولى «يلو» مؤقتًا، بعدما تجمد رصيده عند 65 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط أمام المطارد الأخدود، فيما رفع فريق العربي رصيده إلى 46 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى