أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | بالضربات الثابتة.. النصر يقلب الطاولة على ضمك في دوري روشن

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في تحقيق فوز مهم على نظيره ضمك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

بدأ نادي النصر المباراة بضغط كبير عن طريق الثلاثي الهجومي الناري (كريستيانو رونالدو وساديو ماني وتاليسكا)؛ حيث نجح رونالدو في هز شباك الضيوف، ولكن ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل.

وواصل نادي النصر الضغط الكبير على دفاعات الطائي، ولكن تألق واستبسال خط الدفاع وحارس المرمى، حالا دون إحراز هدف لنادي النصر.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، باغت نادي ضمك دفاعات النصر بهدف رائع مع نهاية الشوط الأول، عن طريق نكودو الذي انفرد بالحارس راغد النجار، وأسكن الكرة الشباك.

وكشر نادي النصر عن أنيابه في الشوط الثاني؛ حيث سجل رونالدو هدفًا جديدًا منذ البداية، ولكن التسلل منع احتساب هدف جديد للنجم البرتغالي.

وفك البرازيلي أندرسون تاليسكا شفرة نادي ضمك، بعد تسديد ضربة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء، حولها البرازيلي بكل براعة إلى شباك نادي ضمك، وذلك في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

رونالدو وتاليسكا
رونالدو وتاليسكا

وعلى نفس طريقة الهدف الأول، أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لنادي النصر في الدقيقة 56، من ضربة حرة مباشرة ولكن من مسافة بعيدة، ولكن نجح رونالدو في تسديد الكرة في زاوية مستحيلة على حارس ضمك.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 22 في المركز الثالث على سلم ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما جاء نادي ضمك في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

 

 

عاجل فيديو | «تيفو أسطوري».. جماهير النصر تحتفي بكريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى