أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

الشوط الأول.. الوداد المغربي يتقدم على الأهلي ويقترب من اللقب الإفريقي

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، على نظيره الأهلي، بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بضغط كبير من الفريقين؛ حيث حاول الأهلي تهديد مرمى نادي الوداد في الدقائق الأولى من الشوط الأول بحثًا عن هدف الاطمئنان، فيما سعى لاعبو الفريق المغربي للوصول إلى مرمى محمد الشناوي عن طريق الكرات الثابتة.

وهدد نادي الوداد مرمى الفريق المصري عن طريق الكرات الثابتة من على أطراف منطقة الجزاء، لكن كان محمد الشناوي بالمرصاد لتلك الكرات الخطرة، وذلك مع مرور 10 دقائق من اللقاء.

جاءت أخطر هجمات المباراة في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعد اختراق لاعب الوداد أيوب العلمود دفاعات الأهلي بكل سهولة، ثم سدد كرة ضعيفة في أحضان حارس الشياطين الحمر.

سيطر التعادل السلبي على المباراة بعد مرور 25 دقيقة من عمرها، وذلك وسط محاولات من الفريقين لهز الشباك، ولكن دون تهديد حقيقي على المرميين.

وجاء الهدف الأول في المباراة لصالح نادي الوداد عن طريق يحيى عطية الله، في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، وذلك عن طريق ضربة حرة ثابتة من الناحية اليمنى لنادي الوداد، عدت بغرابة شديدة أمام أعين الجميع لتسكن شباك النادي الأهلي.

Image

وارتفع الحماس بشكل كبير من الفريقين، بعد تسجيل الهدف الأول لنادي الوداد؛ حيث حاول لاعبو الأهلي إدراك هدف التعادل سريعًا قبل نهاية الشوط الأول.

وكان محمود كهربا قريبًا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 41، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الوداد.

كولر يعوّل على خبرات الأهلي لحسم موقعة الرجاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى