أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | مفاجأة.. بانيجا يطالب بفسخ عقده مع الشباب والانتقال لهذا النادي

وجه الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صدمة لمجلس إدارة الليوث؛ حيث طالب بفسخ عقده مع الفريق، من أجل الانتقال إلى الدوري الأرجنتيني.

وقالت شبكة «TYC»، إن بانيجا صاحب الـ35 عامًا، يرتبط بعقد مع نادي الشباب حتى عام 2024، مشيرة إلى أنه يريد الانتقال إلى نادي بوكا جونيور الأرجنتيني بنهاية العام الجاري.

وذكرت الشبكة الأرجنتينية، أن بانيجا يحلم بالعودة إلى بوكا جونيور، موضحة أن النادي الأرجنتيني لن يدفع أي أموال في عملية انتقاله إلى صفوف الفريق؛ حيث طالبت اللاعب بفسخ عقده مع الشباب.

بانيجا يحلم بالانتقال إلى بوكا جونيور
بانيجا يحلم بالانتقال إلى بوكا جونيور

وانضم بانيجا إلى صفوف نادي الشباب في عام 2020، قادمًا من إشبيلية الإسباني؛ حيث لعب الأرجنتيني بقميص الشباب 109 مباريات سجل خلالهم 25 هدفًا وصنع مثلهم في كافة البطولات.

وأشارت الصحفية، إلى أن الشباب يعاني في الفترة الحالية؛ حيث يحتل الليوث المركز 12 على سلم ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، كما لفتت إلى مواجهة النصر في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ولعب بانيجا موسمين مع نادي بوكا جونيور في بداية مسيرته؛ حيث لعب 44 مباراة صنع خلالهم 3 أهداف، كما توج ببطولة كأس كوبا ليبرتادوريس في عام 2007، قبل أن ينتقل إلى صفوف فالنسيا الإسباني في عام 2008.

 

صورة | سامي الجابر يصف علي البليهي بـ«الماسي».. ومدافع الهلال يرد

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى