أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل الرسمي.. رونالدو سلاح النصر الفتاك في مهمة القفز إلى صدارة دوري روشن

كشف الكرواتي دينكو إيليتشيتش، المدير الفني المؤقت لفريق النصر، عن التشكيل الرسمي لفارس نجد أمام مضيفه الهلال، في ديربي الرياض الكبير الذي يُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي.

واعتمد دينكو إيليتشيتش في بداية نارية أمام الغريم التقليدي الهلال، وفقًا لحساب أصفر الرياض الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على الأسطورة كريستيانو رونالدو لقيادة كتيبة النصر، في مواجهة الهلال، من أجل استعادة الصدارة التي سيطر عليها الاتحاد.

اقرأ أيضًا:

قبل مواجهة النصر.. رقم تاريخي لسالم الدوسري ودياز في «ديربي الرياض»

ولم يخرج دينكو إيليتشيتش، مدرب النصر المؤقت، من عباءة سلفه الفرنسي رودي جارسيا، معتمدًا على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: جيسلان كونان–  ألفارو- عبدالإله العمري- سلطان الغنام.

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم- لويس جوستافو- أيمن يحيى.

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب- أندرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو.

واحتفظ المدير الفني الكرواتي على مقاعد البدلاء بالعديد من القطع المؤثرة، بتواجد؛ أجوستين روسي، عبدالله مادو، محمد فتيل، علي لاجامي، علي الحسن، نواف بوشل، عبدالله الخيبري، جلال الدين ماشاريبوف، محمد مران.

ولا يمتلك النصر رفاهية إهدار المزيد من النقاط إذا ما أراد البقاء في مشهد المنافسة على اللقب، مع اتساع الفارق خلف الاتحاد المتصدر إلى 3 نقاط، ونفض غبار التعادل المخيب في الجولة الماضية أمام الفيحاء، وما تبعه من أحداث ثقال على فارس نجد والتي نتج عنها إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا في توقيت حرج من عمر الموسم.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 53 نقطة، من 24 مباراة، بفارق 3 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، فيما يأتي الهلال في المركز الرابع بـ46 نقطة، بعدما دفع ضريبة نزف النقاط الحاد في الجولات الثلاث الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى