أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

رسميًا.. «ذات الرأسين» تُنهي موسم نجم برشلونة

تلقى فريق برشلونة الإسباني، بقيادة تشافي هيرنانديز، ضربة موجعة في المنعطف الأخير من عمر الموسم المتقلب، بعد خروج متوسط ميدان المخضرم سيرجي روبيرتو من حسابات البارسا، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها أمام خيتافي.

وغادر سيرجي روبيرتو ميدان مونتيليفي عند الدقيقة 18 بسبب الإصابة، في المباراة التي جمعت برشلونة مع مضيفه خيتافي، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني، والتي انتهت على إيقاع التعادل السلبي دون أهداف.

اقرأ أيضًا:

الأهلي المصري ينتفض بسبب عقوبات جناح الاتحاد السابق

وأوضح برشلونة، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين: «كشفت الفحوصات الطبية عن إصابة سيرجي روبيرتو في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، وتتوقف مدة غيابه على مدى الاستجابة لبرنامج التعافي».

وبات في حكم المؤكد غياب سيرجي روبيرتو، بعد التحام عنيف مع مدافع خيتافي، عن كتيبة تشافي هيرنانديز لشهر ونصف، وهو ما يعني انتهاء موسم متوسط ميدان برشلونة، صاحب الـ31 عامًا، بسبب الإصابة.

وحافظ برشلونة على صدارة جدو ترتيب الدوري الإسباني، على الرغم من السقوط في فخ التعادل في مباراتين تواليًا، بعدما رفع رصيده إلى 73 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر ريال مدريد، فيما تجمد رصيد خيتافي عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر على بُعد 4 نقاط فقط من أقرب المهددين بالهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى