أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال ضد الباطن.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يسعى فريق الهلال إلى وقف نزف النقاط الحاد عندما يحلّ ضيفًا الباطن، في صراع مثير بين الباحث عن العودة إلى المنافسة على الصدارة والطامح إلى الهروب من القاع، والذي يُقام في مدينة حفر الباطن، لحساب منافسات دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

ولا يمتلك الهلال رفاهية إهدار المزيد من النقاط، من أجل إنعاش حظوظ المنافسة على الصدارة التي ابتعد بها الاتحاد مستفيدًا من عثرات ثالوث الرياض المطارد، في مهمة تبدو في المتناول على الورق وإن بحث المنافس بدوره عن الفوز من أجل التمسك بأمل النجاة من الهبوط.

اقرأ أيضًا:

أبرز مباريات اليوم.. الهلال ضد الباطن والأهلي «المنتشي» يستدرج فاركو

موعد مباراة الهلال ضد الباطن

الهلال يبحث عن العودة إلى القواعد بالنقاط الثلاث كاملة غير منقوصة أمام الباطن، بعدما جمع نقطة وحيدة في آخر جولتين أبعدته كثيرًا عن الصدارة، لذا بديل عن الفوز في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن.

المدرب رامون دياز يمتلك الأفضلية فوق الميدان أمام المنافس السماوي، بحسابات الأسماء والإمكانيات والتاريخ، إلا أن الخسارة أمام الشباب والتعادل بشق الأنفس ضد الطائي، ستُجبر الأرجنتيني على إعادة ترتيب الأوراق، خاصة وأن التعثر مجددًا يعني ابتعاد الهلال نظريًا من سباق الحفاظ على اللقب الرابع تواليًا.

وفي معسكر حفر الباطن، يدرك السماوي صعوبة المهمة أمام حامل اللقب، خاصة بعدما أهدر صاحب الضيافة 20 نقطة دفعة واحدة من أصل 30 متاحة في الجولات العشر الأخيرة، وهو الأمر الذي بات معه المرشح الأبرز لترك دوري الكبار والعودة مجددًا إلى غياهب الدرجة الأولى.

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد الباطن

ويمتلك رامون دياز العديد من القطع المؤثرة التي تمنحه الكثير من الأريحية في اختيار تشكيل مثالي قادر على إسقاط المنافس السماوي، من أجل الضغط بقوة على ثالوث المقدمة، رغم افتقاد العديد من الأعمدة الأساسية، وإن استعاد في المقابل جهود الثنائي المخضرم سلمان الفرج وياسر الشهراني.

ومن المرتقب أن يدخل الزعيم مباراة الباطن بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك- خليفة الدوسري- جانج هيون سو- سعود عبد الحميد.

خط الوسط: محمد كنو– أندريا كاريلو- عبدالله عطيف.

خط الهجوم: أوديون إيجالو– موسى ماريجا- ميشيل ديلجادو.

وفي المقابل، لن يخرج تشكيل زدرافكو لوجاروسيتش في مهمة تجاوز عقبة الهلال عن:

حراسة المرمى: مارتن كمبانيا.

خط الدفاع: بسام الحريجي- محمد ناجي- موريسيو أنطونيو- عبدالله اليوسف.

خط الوسط: سيباستيان بيدروزا- يحيى القرني- راكان الشملان.

خط الهجوم: أندريس روا- أندري بوكايا- رينزو لوبيز.

اقرأ أيضًا:

الأكبر في آسيا وأفريقيا..  «الخضير»: الشراكة مع «الأول» نقلة في تاريخ الرياضة السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الباطن

دوافع الفوز تبدو حاضرة بين الطرفين وإن تباينت الأهداف بين القمة والقاع، وإن مالت الكفة نظريًا صوب الهلال لحصد النقاط الثلاث، مع اعتماد الباطن على عامل الأرض والأنصار، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC EXTRA 1 HD، وتطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 46 نقطة، بفارق 10 نقاط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، قبل 7 جولات من ختام الموسم المتقلب، فيما يأتي الباطن في المركز السادس عشر قبل الأخير بـ12 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى